تقنية Silk Peel لبشرة صحّية نضرة وساحرة

هل فقدت بشرتكِ النضارة والحيويّة؟ تعانين من مشاكل الكلف أو التصبّغات أو حبّ الشباب؟ لا تقلقي فهذه مشاكل إلى زوال لتتمتّعي ببشرة صحيّة ونضرة خالية من العيوب مع تقنيّة Silk Peel التي تحدّثنا عنها الدكتورة رغد القيسي أخصائيّة طبّ التجميل والليزر بمركز ماوي للجراحات اليوميّة بشكل مفصّل عن استخداماتها وطريقة عملها.
1- ما هو تقشير سيلك بيل؟ ولماذا يسمّى بهذه الاسم؟
تقشير السيلك بيل هو تقنيّة إزالة الطبقة الخارجيّة التي تتعرّض للتعب والعوامل الخارجيّة من البشرة وتنعيمها، وفي الوقت نفسه علاجها من مشاكل كثيرة ويسمّى بهذا الاسم نسبة إلى اسم الجهاز والمشتقّ من التقشير السطحيّ الذي يؤدّي إلى ملمس حريريّ للبشرة.
2- هل يعمل على الطبقة العلويّة أم السفليّة من البشرة؟
تقنيّة السيلك بيل تعمل على الطبقة الخارجيّة للبشرة وتعمل على إزالة الخلايا الميتة والمتكدّسة على سطح البشرة، بالإضافة إلى المساعدة على تقليص المسامّ و تقليل ظهورها.
كذلك يشفط الترسّبات المجتمعة في الطبقة الوسطى للبشرة بواسطة تقنيّة شفط في الجهاز فتخرج كلّ الترسّبات من آثار أتربة الجو وبقايا الكريمات والماكياج من داخل البشرة.

3- ما هي المغذّيات التي يعطيها للبشرة؟
تعمل تقنيّة السيلك بيل على تروية البشرة عبر خلطة تقرّرها الأخصائيّة حسب المشكلة في البشرة، تتكوّن من فيتامينات ومضادّات أكسدة وخلاصة الكافيار بالأضافة إلى الأدوية المطلوبة لعلاج أيّ مشكلة تعانيها البشرة مثل حبّ الشباب أو التصبّغات أو الاحمرار الزائد أو الجفاف أو التحسّس أو أيّ شيء آخر.
4- ما هي الحالات التي يعالجها هذا النوع من التقشير؟
إضافة إلى إعطاء النضارة والحيوية للبشرة يعالج هذا الجهاز حبّ الشباب، التصبّغات، الكلف، التحسّس، الاحمرار الزائد، الجفاف وغيرها من المشاكل.
5- كيف تكون حالة البشرة بعد الانتهاء مباشرة من هذا التقشير؟ وهل تظهر نتائجه فوراً؟
بعد أن تنتهي الجلسة يظهر على البشرة احمرار خفيف يختفي في أغلب الأحيان بعد ساعة بأقصى حدّ. نتائج العلاج تعتمد على عمق المشكلة وتطوّرها.
6- كم مرّة ينصح بالقيام به ليعطي نتائجه الأمثل؟
السيلك بيل يستخدم لعلاج الكثير من المشاكل مثل الكلف والتصبّغات وحب الشباب وغيرها، ينصح القيام به على شكل كورس متكامل من خمس جلسات كلّ أسبوعين إلى ثلاث أسابيع جلسة واحدة.
أمّا إذا كان العلاج فقط للنضارة والحيويّة فجلسة واحدة كلّ شهر ونصف أو عند ملاحظة ظهور آثار التعب والبهتان عليها.

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة