أبرز7 عطور جذَّابة تحمل توقيع أشهر نجمات هوليوود

كما تتنافس معظم دور الأزياء والتجميل العالميَّة على إنتاج عطور نسائيَّة فاخرة وذات مكونات مميَّزة تناسب المرأة في كل الأعمار، أيضاً تتنافس نجمات هوليوود على اعتماد مستحضرات عطور تعبِّر عن شخصياتهنَّ الجذَّابة، وتحتل مراتب عليا في ساحة الجمال وقد اكتسبت تلك العطور من المشاهير شعبيَّة كبيرة وبخاصة لدى المعجبين والمتابعين.

 

 

      وإليك أبرز 7 عطور أطلقتها النجمات العالميات:

 

 

1-   أقدمت النجمة بريتني سبيرز Britney Spears على إطلاق عطرها الساحر Curious الذي أصبح من العطور الأكثر مبيعاً على مدار سنوات عديدة. فإن كنت من عشاق رائحة الفانيلا والماغنوليا جربي هذا العطر الرائع (Baby One More Time).

 

 

إقرئي أيضاً: عطور نجمات عربيّات ... حنين إلى عبق الوالدة

 

 

2-   أعلنت النجمة ريهانا أخيراً عن إطلاق عطرها الجديد لموسم صيف 2015 بإسم  Riri وهو ليس العطر الأول الذي تطلقه ريهانا فقد قدَّمت من قبل 6 عطور أخرى. العطر مكوّن من العطور الزهريَّة ـ الفاكهيَّة ـ يحتوي على مزيج رائع من الروائح المنعشة من اليوسفي الروم مع الزهور كالفريزيا الورديَّة زهر البرتقال، مع نفحات من المسك وخشب الصندل.

 

 

3-   أطلقت Lady Gaga مجدداً بعد عطرها الذي أثار الجدل Fame لعام 2012 عطراً آخر يحمل اسم Eau de Gaga وهو عطر مثير لك وله، وخاص لمحبي المغامرة والجرأة. تحتوي قاعدة العطر على نفحات منعشة من الليمون الجلود والماء الفوار، أما قلب العطر فينبض برائحة زهور البنفسج البيضاء المفضلة لدى كل من النساء والرجال.

 

 

4-   أطلقت المغنية الأميركيَّة تايلور سويفت Taylor Swift عطرها النسائي لموسم الخريف  Incredible Things وهو العطر الرابع الذي يحمل توقيع النجمة. عطر ساحر مع تركيبة دافئة مناسبة لأجواء الخريف مع نفحات الأخشاب الطبيعيَّة وبتلات الورد. يحتوي على مزيج فريد من رائحة الفلفل الوردي الجريب فروت مع لمسة مخمليَّة من زهرة العاطفة البريَّة والفانيلا، أما أساس العطر فيحمل في طياته نفحات من العنبر الأبيض المسك والفانيلا.

 

 

5-   أطلقت النجمة جنيفر لوبيز Jennifer Lopez عطراً رومانسياً للمرأة الحالمة تحت اسم JLove. العطر من العطور الفاكهيَّة الزهريَّة الذي يجمع مزيجاً رائعاً من روائح الزهور مع الحمضيات المنعشة وتبرز خلال العطر رائحة الأوركيد مع ثمار جوز الهند والتوت الأبيض مع الفانيلا. 

 

 

إقرئي أيضاً: الطرق الصحيحة ليدوم عطرك طويلاً هذا الصيف

 

 

6-   أطلقت المغنية الأميركيَّة شاكيرا عطرها النسائي المميَّز تحت اسم S وهو عطر زهري شرقي منعش. يحتوي العطر على نفحات من رائحة العنبر مع البنزوين الفانيلا والأخشاب مع رائحة الياسمين المصري.

 

 

7-    أطلقت النجمة الأميركيَّة بيونسيه عطراً نسائياً فريداً تحت اسم Rise Sheer  لموسم ربيع 2015 العطر مناسب تماماً لامرأة قويَّة تجمع بين الجمال والأنوثة مع القوة الداخليَّة. العطر يحمل نفحات منعشة من روائح الأزهار مع الأخشاب ونفحات منعشة من الليمون الصقلي البرغموت والريحان، كما تبرز رائحة الأزهار كالأوركيد مع الياسمين والفاونيا التي تختتم برائحة المسك مع العنبر الأبيض.

أضف تعليقا
المزيد من عطور