أبرز إتجاهات موضة خريف وشتاء 2015-2016

رصدت "الجميلة" جميع عروض الأزياء لموسم خريف وشتاء 2015-2016 وجمعت لكِ أبرز الإتجاهات التي ترضي جميع الأذواق، أليكِ بعض منها.

 

الأسلوب البوهيمي:

عندما نقول أسلوب بوهيمي نفكر فوراً بالأسلوب المريح والمفعم بالمرح والحيوية، ذلك وقد برزت التصاميم من خلال طبعات الورود الكبيرة والصغيرة كتلك لدى "غوتشي" و"بربري".

 

نقاوة الأبيض:

يحافظ اللون الأبيض على عرشه في كل المواسم، فبرز في موسم خريف شتاء 2015-2016 في جميع التصاميم كالفساتين الضيقة والفضفاضة والبناطيل الواسعة كتلك التي لدى "ستيلا مكارتني"، بالإضافة الى العديد من التصاميم البسيطة والراقية.

 

الألوان المرحة:

علماً بأنه موسم خريف وشتاء 2015-2016  إلّا أن الألوان المرحة كان لها حصّة كبيرة في عروض الأزياء كالأحمر والبرتقالي والأخضر والأصفر، فكان لها لمسة مرح وحيوية لعروض السنة كعرض "برادا" و"ديور" و"سيلين".

 

الأسود الرومانسي:

يحافظ اللون الأسود الرومانسي على عرشه في جميع مواسم عروض الأزياء، فهو اللون المفضّل لدى معظم النساء. برز اللون الأسود بمختلف القصّات والتصاميم كالفساتين الطويلة والقصيرة والبناطيل الفضفاضة خصوصاً في عروض "جيفينشي" و"فالنتينو".

 

المعاطف المطبّعة:

برزت المعاطف المطبّعة في معظم عروض الأزياء لخريف وشتاء 2015-2016 وخصوصاً تلك المطبّعة بنقشة الفهد، فكان لها لمسة تميّز وابتكار على باقي الأزياء. جاءت المعاطف المطبّعة بألوان مختلفة كالأزرق والأصفر كما لاحظنا لدى "سان لوران" و"ميو ميو".

 

 

البدلات الأنيقة:

لاحظنا العديد من البدلات الأنيقة في عروض خريف وشتاء 2015-2016 لا سيّما لدى "ديور" و"برادا". تليق هذه الأزياء بالمناسبات الرسميّة، وتظهرك بطلّة راقية وملفتة.

 

فخامة التويد:

تألّق التويد هذه السنة وقد كان له أثرا في العديد من عروض أزياء خريف وشتاء 2015-2016، فبرز خصوصاً لدى "شانيل" و"إرديم" و"برادا".

يمنح التويد المرأة إطلالة مفعمة بالرقي والفخامة، بالإضافة الى أنه يبرز أنوثتها بشكل كبير.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة