نيكول سابا تكشف عن طقوسها الجمالية

اكدت الفنانة اللبنانية نيكول سابا أن المرأة التي تتمتع بجينات جيدة، هي محظوظة، لا سيما أن الأخيرة تؤمن نضارة البشرة، ربما أكثر من الوسائل الأخرى ومستحضرات التجميل، علماً أن بعض هذه الجينات يجعل الشخص يظهر وكأنه أصغر من عمره الحقيقي بـ10 سنوات.

 

طقوس العناية

اللافت أن نيكول تتمتع ببشرة دهنية، علماً أن هذا الامر لا يزعجها بتاتاً، فهي تجد هذه النوعية من البشرة تساهم في تقليل ظهور علامات تقدم السن، كما تجعل بشرتها رطبة دائماً. ورغم ذلك، فإن نيكول تواظب على استخدام الكريمات الخاصة بهذه البشرة بانتظام، كما تشرب كميات وفيرة من الماء، ولا تقلل من شأن النوم، وهي قد تنام لساعات طويلة حين لا تكون مرتبطة بعمل ما أو بمناسبات عائلية. أخصائية البشرة الخاصة بها نصحتها منذ فترة استخدام مستحضرات SkinCeuticals الخاصة بالبشرة الدهنية، وهي وجدتها ذات فائدة عالية، لا سيما مستحضري التونيك وغسول الوجه.

 

عناية مكثّفة

تعشق نيكول تطبيق الماسكات على وجهها، وأحب على القلبها الذهاب إلى المراكز الجمالية التي تؤمن ماسكات عالية الجودة، مثل ماسك " الميزوثيرابي بالفيتامينات الطبيعية"، ماسك الذهب الذي يقلّل من ظهور التجاعيد ويؤخر علامات الشيخوخة وتقدّم السن، كما يخفّف من تهيّج البشرة، ويؤمن لها ملمساً ناعماً. كما تعتمد احياناً قناع فيتامين C الذي يجدد خلايا البشرة، بسرعة لافتة.

لا تحبذ كثيراً تطبيق ماسكات من مواد طبيعية متواجدة في المنزل، ربما تخشى من أن تؤثر سلباً على بشرتها، مثل أن تعرضها لحساسية ما.

 

وفي سياق منفصل، تلجأ بطلة مسلسل "ألف ليلة وليلة" الذي عرض في شهر رمضان الأخير إلى فرك مكعبات الثلج على الوجه، إذ يعمل على تنشيط الدورة الدموية ويضفي الحيوية والنضارة على الوجه، كما يؤمن للبشرة نضارة وحيوية.

 

عطور فاخرة

تهوى العطور كثيراً، من ماركات مختلفة مثل Lalique، Tom Ford،  Serge Lutens وغيرها. تعشق العطور التي تحتوي على المسك الأبيض، خشب الصندل، زهرة البنفسج، وهي تتماشى كثيراً مع فصل الصيف.

 

الرياضة

تعشق الرياضة، وهي كانت تمارسها بانتظام، إلا أنها لا تجد حالياً وقتاً لها، لاسيما أنها توزع وقتها بين واجباتها المنزلية، عائلتها ومهنتها، ورغم أنها تملك جسماً صحياً ومتناسقاً، إلا انها بحاجة إلى العودة إليها، لا سيما أنها تزيل عنها ضغوطات الحياة، كما تؤمن لها راحة جسدية لافتة.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات