مجموعة مكياج "شانيل" خريف 2015

تناغم مبهج وإيقاع رائع مع الأزرق المتصاعد بنفحته المتمرّدة التي تجرف معها كلّ ما في طريقها. هذا اللون الرقيق والأنيق في وضح النهار يسرّع نبضاته عند حلول الظلام. تدرّجاته نقيّة، كالموسيقى المرتجلة، وكتفجّر الأوتار المشبّعة بالنغم... والآن يُترجَم الأزرق كلحن جاز كهربائي.

 

نغماتٌ تتصاعد على إيقاع الأزرق

تتشكّل مجموعة "بلو ريذم" Blue Rythm، التي ألّف نغماتها استوديو ابتكارات المكياج لدى "شانيل"، من تدرّجات متصاعدة في الألوان. فبين مكياج العينين والشفتين، تتردّد نفس النغمة الكهربائيّة: نغمة الحجم التي تتبلور عبر الثنائيات والتناقضات، لتكثّف الإيقاع بمهارة فائقة.

 

رباعّية العينين

بنعومة ورقّة فائقة تنسدل الظلال الأربعة "لي كاتر أومبر" Les 4 Ombres على الجفون، فتضيئها ببريق من التناغمات:

  • مع اللون الفيروزيّ المُبهِر والأزرق الداكن والأسود المتّقد والأبيض المتألّق، تعزف لوحة "تيسّيه جاز" Tissé Jazz لحناً بارزاً.
  • في تناغمٍ للّون الرماديّ، تعيد لوحة "تيسّيه سموكي" Tissé Smocky تشكيل الأسود والأبيض والفضّي، لنظرة طبيعيّة مجرّدة أو منحوتة بالشكل الأمثل.

 

العازفان المنفردان

يتلاعب لحنان منفردان من الأزرق والأسود بالنغم، منذ بزوغ الفجر وحتّى منتصف الليل!

  • يجسّد ظلّ "أومبر إسّانسيال سوينغ" Ombre Essentielle Swing اللون الأزرق المتأجّج والمرصّع بالنجوم.
  • أمّا "أومبر إسّانسيال ميدنايت" Ombre Essentielle Midnight، فهو ظلّ الأسود المضيء والمطفأ مع نثرات من اللون الفضّي.

 

جوقة مبهرة

بهدف إضافة لمسة من النعومة إلى هذه السمفونيّة البهيجة، أُعيد ابتكار ظلال "إلّوزيون دومبر" Illusion d’Ombre بصيغة مخمليّة:

  • يمنح "إيلّوزيون دومبر فيلفيت ميلودي" Illusion d’ombre Velvet Melody، بلون البيج الخوخيّ الذهبي، ملمساً كريميّاً مع لمسة من البودرة. ويكشف ملمسه المطفأ بالكامل، والذي ينسدل بشكل متناغم وحريريّ على البشرة، عن ظلال غير مسبوقة.
  • مع غروب الشمس، يكشف "إيلّوزيون دومبر ميستيريو" Illusion D’ombre Mystério  عن تأثير بلاتينيّ مع نغمات معدنيّة كريميّة.

 

الأزرق المبدع

أحياناً كلّ ما يتطلّبه الأمر هو خطّ مرسوم على طول قاعدة الرموش للحصول على الإيقاع المطلوب في غمضة عين.

  • يعزف الطرف الناعم الفضّي الرماديّ لقلم تحديد العينين "ستيلو يو ووتربروف بيرل دو لون" Stylo Yeux Waterproof Perle de Lune أغنية شاعريّة.
  • يعزّز اللون النيلي المعدنيّ اللامع لكحل العيون "لينيي غرافيك دو شانيل آيلاينر دريم بلو" Ligne Graphique de Chanel Eyeliner Dream Blue الجفون المجرّدة، لينحت الأسود طلّة السموكي الراقية.

 

ارتجال اللون الفيروزيّ

ينسدل بريقٌ على الرموش مع "سيل سانتيّان جازي بلو" Cils Scintillants Jazzy Blue، هو الماسكارا الزرقاء الفيروزيّة الخاصّة بأطراف الرموش.

 

الرموش تصدح بالألحان عالياً

  • تجتمع الكثافة المطلقة والعمق المطلق والأسود المطلق في "لو فولوم دو شانيل ألترا نوار"Le Volume de Chanel Ultra-Noir  لإضاءة العينين. وتضمن المواد الشمعيّة الطبيعية في صيغة هذه الماسكارا حجماً مكثّفاً وملمساً يبقى سائلاً.
  • تتألّق الماسكارا الزرقاء "لو فولوم دو شانيل بلو نايت"Le Volume de Chanel Blue Night بالنبض الأنيق وباللون الأزرق المغناطيسي.

 

شفاه بامتلاءٍ أقصى

يأسر ملمّع الشفاه الأنيق والغامض "غلوس فوليوم" Gloss Volume كلّ الأنظار، ويكشف عن صيغة بلوّريّة تتكثّف في النور الساطع. أمّا سرّه في تعزيز امتلاء الشفتين فنثرات من مواد تحتوي على المنثول المنشّط. لمسة واحدة من هذا الملمّع تضيء الشفاه وتمنحها تألّقاً مضاعفاً.

 

النغمة الأخيرة

يردّد لونا طلاء الأظافر "لو فيرني" Le Vernis الأصداء فيما بينهما كأبرز مستحضرات المجموعة. فأيّهما تختارين؟ "فورتيسّيمو" Fortissimo الأزرق الداكن العميق، أم "فيبراتو" Vibrato، الأزرق النابض الكثيف؟ الاثنان، بالتأكيد.

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج