أسرار تطبيق الآيلاينر السائل كالمحترفات

على الرغم من صعوبة تطبيق الآيلاينر السائل إلّا أنّه يضفي بعداً جديداً على ماكياجكِ، فما إن تستخدميه حتى يبدو ماكياجكِ أجمل وخاصّة عينيكِ.

 

ولتتقني تطبيق الآيلاينر السائل كالمحترفات تقيّدي بالتعليمات التالية:

 

لا تتسرّعي:

 

من الأخطاء الشائعة بين السيّدات عند تطبيق الآيلاينر السائل، وضع خطّ مستقيم بسرعة، معتقدات بأنّ هذه الطريقة هي الأفضل ليبدو متقناً أكثر.

لكنّكِ في الحقيقة ستحتاجين لـ 5 دقائق لوضع الآيلاينر ببطء كما لو أنّكِ ترسمين، إذْ أنّ جفنكِ منحنٍ وليس مستقيماً كما أنّ الجفنين يختلفان عن بعضهما البعض وهذا سيتطلّب منكِ وقتاً لتطبيق الآيلاينر بدقّة.

 

استبدلي فرشاة الآيلاينر بأخرى أفضل:

 

هل تقومين دوماً باستخدام فرشاة ظلال العيون التي تحتويها علبة الظلال؟ استبدليها بواحدة أفضل من اختياركِ، كذلك هو الحال بالنسبة لرأس فرشاة الآيلاينر.

فالبعض يفضّلن الفرشاة المكوّنة من شعيرات فيما تفضل أخريات استخدام الفرشاة المؤلّفة من رأسٍ قاسٍ.

إذا أردتِ أن تحصلي على زاوية محدّدة من الآيلاينر، استبدلي الفرشاة الموجودة بأخرى ذات زاوية محدّدة.

والاختيار يعتمد في النهاية على الأداة التي تتقنين استخدامها، فقد تستخدم خبيرة التجميل الفرشاة ذات الشعيرات عند تطبيق الآيلاينر على عيون الأخريات فيما تستخدم الفرشاة ذات الرأس القاسي عند تطبيق الآيلاينر على عيونها.

 

استوعبي شكل عينيكِ جيّداً:

 

تعتقد جميع الفتيات بأنّ عيون القطة مناسبة لهنْ، لكنهنّ على خطأ بالتأكيد.

عيون القطة تناسب الفتيات ذوات العيون اللوزيّة والرموش الكثيفة، أمّا إذا كنتِ من صاحبات العيون الآسيويّة المبطّنة فطبّقي خطّ آيلاينر رفيعاً ومجنّحاً من الزاوية.

 

إيّاكِ وسحب عينيكِ للأعلى:

 

من الأخطاء الشائعة عند تطبيق الآيلاينر هو سحب العين بيدكِ لأعلى، فعندما تزيلينها يبدو الجفن بمظهر مجعّد وكذلك خطّ الآيلاينر.

في المقابل دعي الفرشاة تقوم بعملها، فقط افتحي عينيكِ واسترخي، ثبّتي الكوع بمواجهة المرآة، ودعي يدكِ تقوم برسم الخطّ بكلّ سلاسة.

 

جرّبي تطبيق الآيلاينر يوميّاً وبالممارسة الدائمة ستصبح هذه العمليّة أسهل وستأخذ منكِ وقتاً أقلّ.

 

والآن أصبح لديكِ خطّ آيلاينر متقن وكأنّ خبيرة الماكياج قد طبّقته لكِ.

أضف تعليقا