سما الدويش.. عباءاتها تعد بالعالميّة

مع بداية كلّ موسم تبدأ رحلة البحث عن العباءة المناسبة التي تمنحكِ الإطلالة الأنيقة وتوفّر لكِ الراحة اللّازمة لقضاء المهامّ اليوميّة، أو عباءة السهرات التي ستجعلكِ متميّزةً بإطلالتكِ في كلّ مرّة ترتدينها، ولأنّ اتّجاهات الموضة في تجدّد مستمرّ كلّ موسم خصوصاً مع وجود العديد من المصمّمات الشابّات اللّاتي أبدعن في هذا المجال نلتقي اليوم بالمصمّمة (سما الدويش).

 

حلّقت (سما الدويش) بعالم تصاميم الأزياء لتنمية موهبتها بعدما أغلقت أمامها مجالات التوظيف. ومع تشجيع والدتها استطاعت أن تضع بصمةً خاصّةً لها في عالم تصميم العباءات تتطلّع إلى العالميّة، وتأمل أن تكون في مصافّ كبرى بيوت الأزياء من خلال العباءة التي ترى عليها إقبالاً، وفتحها خطوطاً متعددةً.

 

من المنزل تباشر نشاطها، لكنّ خطوتها المقبلة هي المشاركة في معارض خاصّة بالمرأة من خلال مجموعتها الأخيرة والتي صمّمتها لعيد الأضحى المبارك، وعن هذا تقول:" الواقع يحتّم التميّز الذي يحقّق الانتشار، ويمكّن من الاستمرار والمواكبة وذلك يتطلّب مهارةً وقدرةً على الابتكار".

 

وعن موديلات العباءات، ومن أين تستوحي تصاميمها، قالت:" أستوحي موديلات العباءات من مجتمعي، مع مراعاة أنّ لكلّ مناسبة طابعها الخاصّ مثل الأعراس أو العباءة الخاصّة بالسفر، أو العباءة اليوميّة. أحاول التوفيق بين متطلّبات المرأة وما هو رائج بمزيج من الألوان. أكثر ما يميّزني هو حبّي واهتمامي بأدقّ التفاصيل في كلّ قطعة، واختيار الأقمشة بجودة عالية جدّاً وتنفيذ أنيق بمواصفات عالميّة.

 

ومجموعتي الأخيرة أكبر دليل على ذلك حيث اعتمدت على الأقمشة المميّزة والتطريز البسيط لأنّي أحبّ البساطة، بالإضافة إلى أنّ المرأة الخليجيّة ذوقها مميّز جدّاً، وتحبّ أن تختار بدقّة وتركّز على أدقّ التفاصيل، وأنصح المرأة دائماً عند اختيار عباءتها أن تنتقي موديلاً يتناسب مع جسمها وقماشاً خفيفاً ومريحاً، وأن تركّز على دقّة الخياطة، وتأخذ المقاس المناسب لها". أمّا عن ألوان المجموعة الأخيرة فقد اختارت (سما) ألوان الموسم الرائجة الأسود، الرماديّ، الكحليّ والبيج.

 

شاهدي معنا تصميمات (سما)، واخبرينا رأيكِ.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة