بعد إهانته المغربيات كيف يرد حسن حسني على الهجوم المغربي عليه؟

قبل أيام، انتشر فيديو يجمع بين الفنان المصري حسن حسني وممثل سعودي شاب يدعى عبد المجيد الرهيدي، حيث خاطب الثاني الأول بقوله "يا حاج، أنا عايز أتزوج..تعبت، أتزوج وأطلع على المغرب آخذ شهر عسل"، ليرد عليه حسني "حد يروح مطعم ومعاه ساندويتش"، قبل أن ينخرط الممثل السعودي الشاب في ضحك هستيري.

 

الصحافة المغربية فتحت النار على حسني، معتبرة أنه أساء إلى سمعة المرأة المغربية في تصريحه، وأنه يحاول أن يوحي أنها امرأة سهلة المنال.

 

الممثل الكبير أعرب عن أسفه معتذراً عما بدر منه، إلا أن الهجوم المغربي عليه لم يتوقف.

 

نقابة المهن التمثيلية المصرية التي يترأسها الفنان أشرف زكي، تدخلت لإنقاذ حسني من الورطة التي أوقع نفسه فيها، فاعتبرت في بيان أصدرته مساء أمس، أنّ ما راج في وسائل الإعلام مجرد "تصريحات تم تلفيقها على لسان حسني، في محاولة لتوريطه في شبهة السخرية من شعب المغرب الشقيق".

 

ووقع البيان في تناقض كبير عندما شدّد بالمقابل على أنّ ما تفوه به الفنان حسن حسني حديث عابر وليس تصريحاً، أو تلميحاً لأي معنى يجافي روح المحبة والود، والاحترام بين الأشقاء"، وأشارت إلى أنّ حسني أعلن عن "أسفه لما تردد لإثارة البلبلة بين فناني مصر والمغرب".

 

وأكد حسني، في البيان الصادر عن النقابة أن حبه واحترامه لشعب المغرب الشقيق لا يقبل المزايدة أو التشويه، فالمواطن المصري لا يرد الخير بالإساءة"، مضيفا أنه "ليس من المنطقي أن يفسر أي كلام عادي على محمل سيء إلا من أصحاب النفوس الضعيفة صناع الضغينة".

 

وأشار الممثل المصري إلى أنه "قوبل في المغرب بكل حفاوة وتكريم، فهل يعقل أن يرد كل هذا بالتلويح بأي إساءة لهذا الشعب الكريم"، يتساءل حسني الذي أعاد تأكيده على كامل احترامه وتقديره للشعب المغربي، شاكرا إياه على كل ما قدمه من كرم الضيافة وحسن اللقاء".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب