تسريحات شعر عروس 2015 بين الضفائر والشينيون الطبيعي

تعتبر موضة تسريحات شعر العروس مجالاً واسعاً تتواجد فيه غالبية الموديلات. لكن يبقى هناك تسريحة مميزة ورائجة لدى الفتيات اللواتي يقبلن على الزواج، فما هي؟

 

قبل اشهر قليلة تزوجت الممثلة السورية ديمة قندلفت وإهتم خبير التجميل ومصفف الشعر مجيد زهر بإطلالتها. يومها، نفذ لها تسريحة شعر ملوكية تقوم على الشينيون الخفيف والناعم مع مجموعة من الضفائر التي اعطت لوكاً جميلاً لإطلالة العروس. فكيف هي موضة تسريحات عروس 2015؟. يشير مجيد زهر في حديث لـ "الجميلة" الى أن موضة هذا العام والعام الذي سبقه، تتخلص بالعودة إلى الشينيون الهابط، الذي يعطي لوكاً طبيعياً. أما الشينيون العالي فهو رائج أيضاً لأنه تسريحة أرستقراطية لا يمكن التخلي عنها. ويقدّم زهر مجموعة من النصائح للمرأة، ويقول "إذا كان وجه المرأة مطاولاً عندها يجب أن تنفذ الشينيون الهابط، ولا يمكن تنفيذ الشينيون العالي لأنه يزيد من طول الوجه. أما الوجه البيضاوي فتليق به غالبية التسريحات".

 

ضفائرعصرية

يلفت زهر الى ان موضة الضفائر تنتشر بين الفتيات اليوم، لكنه موضة قديمة وصلت متأخرة الى العالم العربي، أيّ قبل عام تقريباً. ويمكن أن يتم تنفيذها بطرق عدّة. إذ يمكن الاعتماد على الضفائر داخل الشينيون، وكذلك على أطراف الشعر. كما يمكن تحويل الغرّة إلى ضفائر صغيرة متناسقة الحجم. ويوضح مصفف الشعر إلى أنه "لكل عروس تسريحة خاصة بها، وذلك حسب الزفاف والمكان الذي يقام فيه. إضافة الى أن الفستان التي تطل به". لكن ما يجمع عليه زهر أن العروس يجب أن تتبع النصائح التي يقدمها لها مصفف الشعر كي تنجح إطلالتها. إذاَ، الضفائر والشينيون هما سيدا الموقف هذا الصيف، فهل تفكرين بالاعتماد عليهما؟.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات