مخرج "الهيبة " سامر برقاوي: سيرين عبد النور ليست بديلة أمل بوشوشة

 نفى المخرج سامر برقاوي الأخبار المتداولة التي أشارت إلى أنه كان من المفترض ان تؤدي الممثلة  أمل بشوشة دور البطولة أمام الممثل  تيم حسن في الجزء الثالث من مسلسل "الهيبة"، وأن الدور أسند فجأة وفي اللحظات الأخيرة إلى سيرين عبد النور.

وقال المخرج سامر برقاوي "ما يتردد عن أنه كان من المقرر  أن تقوم الممثلة أمل بشوشة  ببطولة الجزء الثالث من "الهيبة"، وأنه  تم إستبدالها في اللحظات الاخيرة بالممثلة سيرين عبدو النور هو كلام عارٍ عن الصحة تماماً".

وعما إذا كانت سيرين عبد النور هي المرشحة الاولى والوحيدة لبطولة الجزء الثالث من "الهيبة"، قال"  هذا صحيح، ولكن يبدوأان هناك من يخلط بين مسلسل "راصور" ومسلسل "الهيبة".

 

سامر برقاوي

 

يشار إلى أن هناك ثلاثة أعمال أعلنت شركة الصباح عن إنتاجها للفترة المقبلة وهي مسلسل"الهيبة 3" الذي تلعب فيه الممثلة سيرين عبد النور البطولة أمام الفنان تيم حسن، إلى جانب مجموعة من الممثلين، ومسلسل" خمسة ونص" وهو من بطولة نادين نجيم وقصي خولي ومعتصم النهار، وكلا العملان  سوف يعرضان في الموسم الرمضاني 2019، أما المسلسل الثالث فيحمل إسم "راصور" وهو  من بطولة عادل كرم وأمل بشوشة، وهو سوف يعرض خارج الموسم الرمضاني 2019،  علماً أن مسلسلي "الهيبة 3" و"دولار" يحملان تويقع المخرج سامر برقاوي، بينما يتولى فيليب أسمر إخراج مسلسل "خمسة ونص".

 

إقرئي أيضًا: فاليري أبو شقرا ومعتصم النهار في "ما فيي"

تفاصيل ألبوم سامو زين الجديد «لو عمري يرجع»

سبعة أفلام تنافس على شباك تذاكر عيد الأضحى.. تعرفوا عليها

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون