بالصور والفيديو زفاف منة حسين فهمي على شاطئ البحر

احتفلت منة حسين فهمي وزوجها المحامي طارق جميل بحفل زفافهما السبت الماضي، على شاطئ البحر في الساحل الشمالي، وسط حضور عائلي بسيط ضم والدها الفنان حسين فهمي والفنانة ميرفت أمين والفنان مصطفى فهمي ومجموعة من الأصدقاء المقربين.

اتسم طابع الاحتفال بالبساطة والأناقة، حيث اعتمدت منة في إطلالتها على زي عروس البحر باللون الأبيض مع تاج بسيط من اللون الأبيض، وكذلك زوجها ارتدى ملابس كاجوال بسيط تتناسب مع الاحتفال الأسري البسيط، وقام العروسان بتقطيع تورتة الزفاف معًا.

 

شاهدي الفيديو : 

 

 

A post shared by EGYPT | CELEBRITY (@egypt.celebrity) on

 

 

إطلالة منة حسين فهمي كانت مميزة وبسيطة، ونالت إعجاب الكثير من الفتيات عبر السوشيال ميديا، ومن المتوقع أن تكون هذه الإطلالة موضة للكثير من العرائس خلال الفترة المقبلة، خاصة أن اتجاه أغلب الشباب أصبح يميل إلى القاعات المفتوحة في حفلات الزفاف.

قائمة الحضور من المشاهير اقتصرت على النجم حسين فهمى والد العروس، والنجمة ميرفت أمين والدتها، والنجم مصطفى فهمي عم العروس وزوجته، والنجمة دلال عبدالعزيز، والفنانة ريم البارودي، بالإضافة إلى عدد من أصدقاء العروسين خارج الوسط الفني.

اقرئي أيضًا : سبعة أفلام تنافس على شباك تذاكر عيد الأضحى.. تعرفوا عليها

الجدير بالذكر أنه تم عقد القران الأسبوع الماضي في حضور عائلي بسيط، وذلك بعد انفضال منة حسين فهمي والفنان أحمد فهمي منذ عدة أشهر بعد زواج استمر لمدة ثلاث سنوات، ولم يكشف الطرفان أي تفاصيل عن أسباب هذا القرار المفاجئ.

يذكر أن طارق جميل هو الزوج الثالث لمنة حسين فهمي، بعد زواجها مرتين من الوسط الفني، الأولى من الفنان شريف رمزي، والثانية من الفنان أحمد فهمي.
 

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير