تفاصيل ألبوم سامو زين الجديد «لو عمري يرجع»

طرح المطرب سامو زين ألبومه الغنائي الجديد، الذي يحمل عنوان «لو عمري يرجع»، من إنتاج شركة مزيكا.. الألبوم استغرق إعداده وتحضيره عامًا تقريبًا، حيث بدأ «سامو» فى اختيار موضوعات وكلمات الأغنيات، فى سبتمبر الماضي وعقد العديد من الجلسات، مع الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين، بحسب بيان صحفي صدر عن الشركة المنتجة، وقام سامو زين فى هذا الألبوم بتقديم أغنيات متنوعة ومختلفة تتماشى مع التطور الموسيقي الذى يواكب الوقت الحالي.. ألبوم سامو زين الجديد «لو عمري يرجع» يعود به إلى الرومانسية ويضم 9 أغنيات منها:

اقرئي أيضًا : سبعة أفلام تنافس على شباك تذاكر عيد الأضحى.. تعرفوا عليها

أول ما تبتسميلي.. كلمات تامر حسين وألحان شريف الغندور وتوزيع طارق توكل، وهو ده حبيبي.. كلمات وألحان علي شعبان وتوزيع أسامة عبدالهادي، وحب أحلى سنين.. كلمات أحمد الجندي وألحان مدين وتوزيع أحمد عبدالسلام.

اقرئي أيضًا : محمد رمضان: الوحيد القادر على منافستي هو أنا!

الجدير بالذكر أن سامو زين استطاع أن يحقق النجاح بأغنيته الجديدة المصورة «أول ما تبتسميلي»، والتي تعرض الآن على اليوتيوب وعلى قناة مزيكا.. حيث اقتربت الآن من مليون ونصف المليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهيرة يوتيوب.. وحاز الكليب على تعليقات الإعجاب من الجمهور عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.. «أول ما تبتسميلي»، من كلمات تامر حسين وألحان شريف الغندور وتوزيع طارق توكل ومن إخراج شريف فرانسيس.. وتم تصويرها فى اليونان لمدة 3 أيام، وظهر «سامو» بدور شاب يقع فى حب فتاة جميلة بعد رؤيتها لأول مرة.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون