سبعة أفلام تنافس على شباك تذاكر عيد الأضحى.. تعرفوا عليها

ساعات معدودة تفصلنا عن موسم أفلام عيد الأضحى الذي اتضحت خريطته النهائية، بعد أن كشف المشاركون في الموسم كل عن عمله السينمائي، ليصل عدد الأفلام المشاركة في السباق إلى سبعة متنوعين بين الأكشن والكوميدي والرعب وهي كالتالي:

تراب الماس

 

شاهدي أيضًا : 

 

 

تدور أحداثه حول طه الذي يعمل مندوب دعاية طبية لصالح واحدة من شركات الأدوية الكبرى، ويعيش طه مع والده في نفس المنزل، وتقع جريمة قتل ويقرر أن يتفرغ للبحث عنها وليكتشف الكثير من الأسرار.

فيلم تراب الماس مأخوذ عن رواية أحمد مراد التي تحمل نفس الاسم، والفيلم من بطولة آسر ياسين، بيومي فؤاد، منة شلبي، ماجد الكدواني، محمد ممدوح، عزت العلايلي، ومخرج الفيلم مروان حامد.
 

الديزل

 

شاهدي الفيديو : 

 

 

تقع أحداث الفيلم في حارة شعبية، حول شخصية دوبلير وخطيبته التي تعمل مع نجمة سينمائية شهيرة، لكنها تتعرض للقتل، ويقرر الانتقام لها.

والفيلم من بطولة محمد رمضان، ياسمين صبري، هنا شيحة، فتحي عبدالوهاب، شيماء سيف، محمد ثروت، وإخراج كريم السبكي.
 

البدلة

شاهدي الفيديو : 

 

تدور أحداث الفيلم، حول شاب يحصل على دعوة حضور حفلة تنكرية، ويقرر أن يرتدي زي شرطة، فيتسبب ذلك في وقوعه في أزمة انتحال شخصية طابط، ثم تتوالى الأحداث في إطار كوميدي.

فيلم البدلة بطولة تامر حسني، أكرم حسني، ماجد المصري، أمينة خليل، دلال عبدالعزيز، حسن حسني، ومخرج الفيلم محمد جمال العدل.
 

بني آدم

 

شاهدي الفيديو : 

 

بعد غياب عدة سنوات عن السينما، يعود الفنان يوسف الشريف بفيلم «بني آدم»، الذي تدور أحداثه في إطار بوليسي مشوق، حول رجل أعمال يتهم بأعمال إجرامية، في نفس الوقت الذي تلجأ إليه الشرطة في مهمة خطيرة.

الفيلم بطولة يوسف الشريف، بيومي فؤاد، محمود الجندي، هنا الزاهد، محمود حجازي، أحمد رزق، ومخرج الفيلم أحمد نادر جلال.
 

الكويسين

شاهدي الفيديو : 

 

 

تدور أحداث الفيلم، في إطار المواقف الكوميدية الغريبة التي تعيشها عائلة الكويس، والفيلم من بطولة أحمد فهمي، حسين فهمي، شيرين رضا، أسماء أبو اليزيد، تارا عماد جيلان علاء، ومخرج الفيلم أحمد الجندي.
 

سوق الجمعة

 

شاهدي الفيديو : 

 

ينقل الفيلم صورة حية لكواليس سوق الجمعة والتعاملات التي تتم بداخلة، من خلال التعامل بين التجار والزبائن، وهو من بطولة عمرو عبدالجليل، محمد أحمد ماهر، محمود الجندي، دلال عبدالعزيز، نسرين أمين، وإخراج سامح عبدالعزيز.

بيكيا

يناقش الفيلم قصة باحث في أدوية السرطان، والإيدز، تحاول منظمة دولية خطفه، فيهرب ويعيش داخل خردة، وتتوالى الأحداث في إطار مشوق، وهو من بطولة محمد رجب، أيتن عامر، محمد لطفي، حسن عبدالفتاح، ميرنا جميل شيماء سيف، وإخراج محمد حمدي.

شاهدي الفيديو : 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون