موديلات فساتين سهرة أحدث موضة للمحجبات لإطلالة عيد الأضحى

تسابقت أشهر الفاشينيستا المحجبات على إنستقرام على الظهور بفساتين سهرة غاية في الأناقة، رأينا فيها خيارات مثالية لحضور مناسبات عيد الأضحى المبارك، شاهديها وأستوحي منها.

- اذا كنتِ من عشاق الإطلالات الناعمة، يمكنك إختيار فستان باج يتركز تطريزه فقط على الأكمام، ونسقي معه حقيبة كلاتش ذهبية مطرزة، وأنتعلي صندال من نفس لونها.

 


 

فستان بأكمام طويلة مطرزة

 

- لإطلالة تضج أنوثة ورقي، نسقي فستان برغندي بتنورة فضفاضة مزينة بكسرات واسعة مع كلاتش وحذاء بلون الجلد Nude وزيني رأسك بطرحة شيفون باللون الباج.

- أعتمدي فستان أسود مصمم بثنيات حول الخصر لتخفي بروز البطن وتنورة واسعة لتخفي الأفخاذ الممتلئة، وأكملي اللوك بحذاء أو صندال ذهبي، وحقيبة كتف سوداء صغيرة مزودة بسلسال ذهبي.

- تربعت الفساتين الرمادية أو الزرقاء المائلة للرمادي الفاتح على عرش الموضة، أختاري موديل بتنورة عالية الخصر هدلة على القوام لتزيدي من طولك، وأكملي أناقتك بحقيبة من نفس اللون على أن تكون مزودة بسلسال ذهبي لتنفحي إطلالتك بالفخامة.

- ألجئي لصيحة الفساتين المصممة بتوب منفصل قصير Crop top، ولكن أنتبهي فهذا الستايل قد يقسم شكل قوامك ويجعلك تبدين أقصر مما أنتِ عليه اذا لم يكن التوب والتنورة بلون متطابق.

 


 

فستان سهرة وردي للمحجبات

 

- الفستان ذي الياقة العالية سيتيح لكِ إعتماد التوربان، أختاري موديل مغطي بتطريز من نفس لون الفستان حتى لا يظهرك بقوام أكثر إمتلاءًا.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات