إستقبلي عيد الأضحى بالفستان أو التنورة

بعيداً عن اللوكات المبالغ فيها، يمكن للمحجبة أن تختار إطلالة ناعمة وبسيطة تستقبل فيها عيد الأضحى.

 

في حال كنت تبحثين عن ستايل مريح وجميل للعيد وتشعرين بالملل من السراويل، يمكنك إختيار التنانير والفساتين الطويلة. اليك بعض النصائح:
الفساتين ذات الالوان الفرحة: تعتبر الفساتين ذات اللون الابيض من الاكثر رواجاً في هذه الفترة. فالابيض لون صيفي بإمتياز، وخصوصاً اذا كان مصنوعا من اقمشة القطن او الحرير. كذلك يمكن اختيار الاثواب الملونة وهي تعطي طلة جميلة للعيد.


الحزام ضروري: يتميز فستان العيد عن غيره من القطع بأنه يحتاج الى بعض التفاصيل التي تزيد من أناقته. مثلاً يجب ان يكون الفستان مع حزام على الخصر يبرز قوامك بشكل جميل. كما يمكن اختيار فستان مع أكمام واسعة أو مع كشكش. كما يمكن الاعتماد على الفساتين المكسرة التي كانت رائجة في الثمانينيات والتسعينات من القرن الماضي.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


بين الفستان والعباءة: تتواجد في الاسواق حالياً قطعة تجمع بين الفستان الطويل والعباءة الجميلة. ذلك الستايل قد يكون من 3 قطع اي فستان متوسط الطول مع لينينغ تحته، اضافة الى "كاب" فوقه. ذلك الستايل عصري جداً وترتديه غالبية الفاشينيستا على الانترنت.


التنانير موضة لا تبطل: الى جانب الفساتين الواسعة، يمكن ارتداء التنانير في عيد الاضحى فهي قطعة مريحة وجذابة. تتنوع التنانير بين المكسرة والضيقة والاخرى التي تشبه قصة الاميرات او قصة السمكة. كل تلك التنانير لا يمكن التخلي عنها في العيد.
قمصان حرير وأخرى جينز: لا تحتاج التنانير للكثير من المبالغة بالقطعة التي ستنسقيها معها بل يكفي تنسيق قطعة ناعمة معها مثل قميص الحرير أو قميص جينز ناعم.


إقرئي ايضاً:

للمحجبات في الصيف.. تخلّي عن اللفات العادية في العيد

بالصور وبالفيديو: لفات طرح عصرية من القطن

للمحجبات: الـسروال الواسع بديل مثالي للتنورة الماكسي

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات