أول ظهور لإيناس عز الدين من داخل المستشفى بعد انقلاب سيارتها

حالة من القلق الشديد عاشها جمهور ومحبو الفنانة إيناس عز الدين بعد حادث انقلاب سيارتها وتعرض حياتها للخطر، ونقلها إلى العناية المركزة في إحدى المستشفيات العامة، وطالب زوجها المطرب الشعبي أحمد العيسوي جمهورها ومحبيها بالدعاء لها وتخطي هذه المحنة.

وبالفعل بدأت الفنانة إيناس عز الدين في التعافي والعودة إلى حياتها الطبيعية من جديد، ومازالت تتواجد بالمستشفى لتلقي العلاج حتى الآن.

 

إيناس عز الدين مع شريف باهر بالمستشفى 

 

ومن ناحيته حرص الفنان شريف باهر على زيارة إيناس والتقاط صورة تذكارية معها؛ لطمأنة جمهورها على حالتها الصحية، ونشر باهر صورته بجانب إيناس عز الدين من فراش المرض بالمستشفى عبر حسابه الرسمي على فيس بوك، وعلق عليها قائلاً: «حبيبتي الغالية روح قلبي الجميلة الجدعة النجمة القمر إيناس عز الدين.. الحمد لله وألف مليون سلامة ومليون حمدالله على السلامة.. أنوس اتحسنت الحمد لله وربنا يطمنا عليها يا رب وترجع لبيتها وأولادها بألف سلامة».

اقرئي أيضًا : مزيكا تعلن «خطفها» لرامي عياش والفنان يرد

الجدير بالذكر أن إيناس عز الدين قدمت مجموعة من الأعمال الفنية الهامة التي قدمت من خلالها الكثير من الأدوار المتعددة، التي استطاعت من خلالها أن تلفت انتباه الكثيرين لموهبتها، وكان آخر هذه الأعمال مسلسل سلسال الدم، مع الفنانة عبلة كامل والفنان رياض الخولي.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب