هل استغل أحمد فهمي هنا الزاهد لكيد زوجته السابقة؟

يبدو أنه أسبوع المفاجآت الفنية.. مرض إليسا وميريام فارس وشائعة انفصال معز مسعود وشيري عادل، وزواج منة حسين فهمي من المحامي طارق جميل سعيد. كلها أحداث فنية امتلأ بها الأسبوع الماضي واستمرت أصداؤها حتى الآن.

ومؤخراً انضم لأحداث الأسبوع خبر خطوبة أحمد فهمي وهنا الزاهد والذي أعلن عنه الممثل الشاب بشكل مفاجئ وغير متوقع للجمهور خصوصاً أنه لم يمر أكثر من أربعة أشهر على انفصاله عن زوجته منة حسين فهمي التي احتفلت قبلها بـ24 ساعة بعقد قرانها!

اقرئي أيضًا : مزيكا تعلن «خطفها» لرامي عياش والفنان يرد

توالي الحدثين زمنياً بهذه الطريقة دفع الكثيرين للحديث عن سر اختيار أحمد فهمي هذا التوقيت تحديداً للإعلان عن خطوبته خصوصًا مع اختياره تعليق «نقطة ومن أول السطر» وكأنه يوجه رسالة غير مباشرة لزوجته السابقة منة حسين فهمي كونه قادراً على الحب والارتباط في نفس التوقيت الذي

نجحت هي خلاله في التعافي من قصة حبهما. ودفع بعض العاملين في الوسط الفني للحديث عن استغلال فهمي لهنا لتوصيل الرسالة لزوجته السابقة وكيدها بعد إعلانها زواجها بعد فترة زمنية بسيطة من انفصالهما.

اقرئي أيضًا : مروان خوري يعبر عن انزعاجه من الشائعات وينفي هذا الخبر

يذكر أن أحمد فهمي هو الزوج الثاني في حياة منة حسين فهمي فالأول هو شريف رمزي التي انتهت حياتهما عقب بعض المشاكل الزوجية بالانفصال.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب