فساتين خطوبة بإلهام من الاعلامية مهيرة عبد العزيز

تحظى إطلالات الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز بإعجاب كثير من نساء العرب؛ كونها تختار الأزياء الراقية التي تليق بذوق المرأة العربية.

وفي مختلف المناسبات، تتألق مهيرة بفساتين سهرة فخمة ولافتة للأنظار، سواء باللون الأبيض أو الفساتين الملونة، والتي يمكن للعروس أن تستوحي منها فساتين الخطوبة والزفاف.

كثيراً ما ترتدي مهيرة عبد العزيز فساتين باللون الأحمر، فيبدو أنه اللون المفضل لها في السهرات والمناسبات، وهو لون مثالي لحفل الخطوبة.

 

 

ومن أحدث إطلالاتها بالفساتين الحمراء، اخترنا لكِ ثلاث إطلالات، الأولى بالفستان الأحمر ذي الأكمام الشفافة بتصميم حورية البحر مع حزام رفيع حول الخصر من توقيع المصمم يوسف الجسمي.

الإطلالة الثانية بفستان أحمر بتنورة واسعة، وتميز بقماشه الناعم، وهو من توقيع المصممة عائشة رمضان.

أما الفستان الثالث فتميز بتصميمه المحتشم والأكمام الطويلة الشفافة مع التنورة المنفوشة، وهو من توقيع أنجلينا هوت كوتور.

كذلك تحب مهيرة عبد العزيز أن تعتمد فساتين بألوان الباستيل الناعمة، وهي أيضاً تناسب يوم الخطوبة، كما أنها من أبرز صيحات الألوان الرائجة، مثل الفساتين باللون الوردي.

فقد ظهرت بفستان شيفون ناعم مع حزام حول الخصر من دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، والفستان الدانتيل المزين بتطريزات ناعمة مع قصّة Wrap من Velvety Couture.

أيضاً اعتمدت فساتين باللون الأزرق الفاتح واللون الأخضر الفاتح تميزت بتصاميمها البسيطة مع الأقمشة الشفافة والأكمام الطويلة.

مثل الفستان بصيحة الكاب مع تصميم ضيق، الفستان الـWrap بالطبقات في التنورة، والفستان بالأكمام الواسعة والمزين بتطريزات على الكتف والصدر مع حزام الخصر.

كما أن بعض فساتين مهيرة عبد العزيز عبد العزيز يمكن أن تناسب العروس العصرية، فهي تميل لارتداء الفساتين باللون الأبيض في بعض الإطلالات.

 

 

ومن أبرز فساتينها باللون الأبيض، الفستان بالخيوط والتطريزات البرّاقة مع التصميم الواسع قليلاً والأكمام القصيرة من Voguish، والفستان الضيق المزين بفيونكة من الخلف والمزين بتطريزات ناعمة من Maisonyeya.

وظهرت مهيرة في إحدى البرامج التلفزيونية بفستان أبيض قصير بقصّة مفعمة بالأنوثة بقماش الدانتيل بأكمام طويلة مع إكمام إضافية مثل الفراشة.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة