5 نصائح ضرورية لقضاء عطلة سعيدة بعيد الأضحى

كثيرًا ما يربط بعضنا إجازة العيد بالملل والضجر الذي يقتحم الحياة كل عام في نفس الوقت، دون أن يفكرون ولو للحظة أنهم قد يكونون هم السبب الرئيسي وراء هذا الملل.

ولأن هناك من يستمتعون أشد الاستمتاع بهذه الأيام؛ قررنا سيدتي مساعدتكِ اليوم عبر بعض النصائح الهامة لقضاء عطلة عيد سعيدة:

-غيري جدول يومكِ

 


 

غيري جدول يومكِ

 

حتى تشعرين بالسعادة خلال عطلة العيد، قومي بتغيير جدولكِ اليومي الذي اعتدت عليه طوال الفترة السابقة.

فمثلًا بدلًا من الذهاب إلى النوم قبل منتصف الليل والاستيقاظ في السابعة مساءًا قومي بالذهاب إلى النوم بعد أن تستمتعي بمشاهدة فيلم قديم تحبينه واشتقت لرؤيته بعد منتصف الليل واستيقظي ظهرًا، فلا يوجد في العيد ما يجعلك تنامين باكرًا لتستيقظي باكرًا.

-لا تجلسي في مكان طوال اليوم

أما إذا كان هناك مكانًا اعتدت الجلوس فيه بالمنزل أكثر من مرة باليوم الواحد، فننصحكِ بتغيره على الفور لأن البقاء طوال اليوم في أيام العيد بمكان واحد لا يعطي إحساسًا بالسعادة والفرح.

-زيارة الأصدقاء

 


 

زيارة الأصدقاء

 

من المهم كذلك خلال هذه العطلة أن تحرصي على القيام بزيارة الأصدقاء الذين اشتقتِ إليهم وتحبين الجلوس معهم.

-مكان تفضلينه

وفي حال وجود مكان ما كنتِ تحبين دائما الذهاب إليه، كزيارة النادي أو حديقة عامة معينة، فلتقومي بزيارة هذا المكان أثناء قضاء إجازة العيد حتى تسترجعي ذكرياتكِ الجميلة التي قضيتها فيها مع أصدقاءكِ أو أهلكِ.

-أكلات جديدة

 


 

أكلات جديدة

 

تُعد هذه الفكرة هي الأكثر ملائمة لهواة الطعام، حيث أنها لن تحتاج منكِ سوى تحضير بعض الأكلات الجديدة التي لم تعتادي على تحضيرها.

ولكن خلال ذلك احرصي على الإقلال من تناول الأغذية التي تحتوي على نسبة كبيرة من الدهون.

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات