دليلك السحري للحصول على عشاء رومانسي في العيد

تعتقد الكثير من النساء خطأُ أن اللحظات الرومانسية ذات المفعول القوي لا يمكن معايشتها سوى خارج المنزل وبخاصة في مناسبات كعيد الأضحى المبارك، حيث صرف الأموال الطائلة لإسعاد الشريك.

في الحقيقة هذا الأمر ليس صحيحًا والدليل على ذلك أن هناك حل عملي وذات تأثير قوي وناجح وهو المنزل، حيث يُمكنكِ تجهيز عشاء فاخر بأبسط المكونات.

لذلك دعينا فقط نُعطيكِ بعض الأفكار المساعدة للاستمتاع بعشاء رومانسي مختلف في العيد:

-الورد والشموع

 


 

الورد والشموع

 

من أولى وأهم الوسائل التي يُمكنكِ الاستعانة بها لقضاء ليلة رومانسية رائعة هي "الورود والشموع" التي تضفي أجواء هادئة ورومانسية لتناول الطعام.

مثلًا قومي بتوزيع بتلات الورد في أنحاء الغرفة، كما يُمكنكِ استبدال الشموع التقليدية بالفوانيس للحصول على لمسة مختلفة في ليلة كلاسيكية.

-غرفة فارغة

أما إذا استطعت إفراغ أحد الغرف بمنزلكِ، فستكونين بذلك نجحت في خلق أجواء جديدة ورومانسية يمكنكِ خلالها الاكتفاء بمفرش على الأرض وبعض الوسائد لتناول العشاء بجوار بعضكم البعض.

اضيفي إلى ذلك إمكانية مشاهدة أحد الأفلام، مع تناول بعض الفشار وبهذا ستحصلين على عشاء رومانسي للغاية.

-الموسيقى والبخور

قومي أيضًا بتجهيز قائمة بالأغاني المفضلة لديكما، والتي ليست بالضرورة أن تكون أغاني هادئة أو كلاسيكية، مع إشعال بعض البخور في الغرفة للحصول على أجواء رومانسية خلابة.

-خيمة في المنزل

بإمكانكِ كذلك استخدام بعض الأقمشة البيضاء لعمل خيمة بسيطة في الحديقة أو حتى تحويل الشرفة لديكِ لخيمة صغيرة تتناولوا فيها عشاء رومانسي معًا أثناء تبادل الحديث مع بعض الموسيقي الهادئة.

-حمام هادىء

 


 

حمام هادىء

 

في النهاية إياك والتغافل عن تحضير حمام هادئ لشريك حياتك مع إضافة بعض الشموع ذات الروائح القوية لتحسين مزاجه خلال الإجازة، وبعدها يمكنكما الاستمتاع معا بـ "عشاء رومانسي" مميز سويًا.

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية