أجمل 10 فساتين تألقت بهم إليسا بتوقيع ماركات عالمية ولبنانية

إطلالات أنيقة في بعض الأحيان ممزوجة بالكثير من الجرأة، هكذا يمكن أن نصف أسلوب إليسا في إختيار فساتينها والتي تنتقيها من مجموعات أشهر الماركات العالمية واللبنانية.

الجميلة رصدت أجمل 10 فساتين تألقت بهم ملكة الإحساس في السنوات الأخيرة، وتكشف لكِ أسرارها لقوام خالي من العيوب.

 


 

إليسا بفستان مغطي بالأهداب من Missoni

 

- في إحدى حلقات برنامج إكتشاف المواهب (ذا فويس) أختارت إليسا فستان أزرق تركوازي من توقيع ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti تميز بخصره العالي وتنورته الهدلة الواسعة مما زادها طولاً وأخفي بروز البطن.

- الفساتين القصيرة كانت رفيقتها في حفلات كثيرة أجملها كان الفستان المطرز بالترتر من توقيع إيلي صعب Elie Saab، الفستان المغطى بالأهداب من ميسوني Missoni والفستان المونوكروم من سان لوران Saint Laurent، ونسقتها مع أحذية Pumps بكعب عالي لتكسبها طول أكبر.

- على الرغم من إختياراتها الجريئة، تعشق إليسا الفساتين المصممة بأكمام طويلة، ومن أجمل التصاميم التي تألقت بها بهذا الستايل، فستان فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham الأزرق المصمم بياقة V Neck وتنورة مكسرة تنسدل بنعومة على القوام.

 


 

إليسا بفستان بليسيه من Victoria Beckham

 

- تفضل إليسا الفساتين ذي الألوان الداكنة، وبخلاف الأسود الذي يشكل جانب كبير من إختياراتها، أحببنا الفستان البرغندي الـ Midi من توقيع دار غوتشي Gucci الذي تألقت به في إحدى المناسبات وأنسجم كثيرًا مع لون بشرتها وساهم في تنحيف منطقة الخصر.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات