بالصور: الإعلامية ياسمين الخطيب أجمل جميلات مصر بإطلالات ساحرة

تمتاز الإعلاميّة ياسمين الخطيب بملامحها الأوروبيّة، فهي مصريّة لجهة الأب، أمّا والدتها فهي تركية لأم لبنانية، وقد ورثت ياسمين من والدتها البشرة البيضاء والعينين الزرقاوتين.

ولدت ياسمين في أسرة مثقفة، فجدها المفكر عبد اللطيف ابن الخطيب مؤسس أكبر مطبعة في مصر والشرق الأوسط في الأربعينات (المطبعة المصرية)، وكان أول من استورد حروف الطباعة من ألمانيا وطور مهنة الطباعة والنشر في مصر.

وراء مظهرها الجميل، لا تخفي ياسمين اهتماماُ بالموضة فقط، بل هي امرأة مثقفة، بدأت بكتابة المقالات السياسية والثقافيّة عام 2010، وكتبت في معظم الصحف المصرية منها الأخبار والوطن والأحرار وفيتو والدستور. ورأست تحرير القسم الإجتماعي بجريدة صوت الأمة عام 2015

كما أصدرت العديد من الكتب كان أولها كان كتاب "التاريخ الدموي"، الذي تناولت فيه 5 فرق خرجت من عباءة الإسلام، ثم كتاب "قليل البخت يلاقي الدقن في الثورة"، ثم كتاب «كنت في رابعة» الذي سردت به تفاصيل مغامرتها متخفية بالنقاب في اعتصام رابعة العدوية قبل فضه، وأخيراً كتاب "ولاد المرة" الذي تضمن مقالات سياسية ونسوية، وتسبب عنوانه في ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي.

 

بدأت العمل الإعلامي بأحد برامج قناة روتانا مصرية من خلال فقرة ثقافية عن أهم الكتب والجوائز الأدبية، ثم شاركت الإعلامي تامر أمين لمدة عام ونصف، تقديم حلقة أسبوعية من برنامجه السابق «من الآخر»، كانت مخصصة للحديث عن المشكلات الاجتماعية التي تواجه الأسرة المصرية. وقدمت برنامج إذاعي بعنوان (كيميت تحت الإحتلال).

تثبت ياسمين أنه بإمكان المرأة المثقفة أن تكون جميلة والعكس صحيح، فما رأيك بإطلالاتها؟

 

إقرئي أيضًا: فساتين نوال الزغبي باللون الأسود تزيد طولك لسهرات عيد الأضحى

 

جاكيتات ومعاطف اليسا وأسرارها لإطلالة شتوية تخفي البطن البارز

أزياء النجمة هبة مجدي تعكس شخصيتها بشكل كبير

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات