فارق عمر بسيط بين هؤلاء النجمات وأبنائهن... إحداهن أكبر من ابنتها بـ17 عامًا

الزواج المبكر سلاح ذو حدين قد يتسبب في تكوين عائلة كريمة في مرحلة مبكرة من حياة الشخص، وفي أوقات أخرى قد يتسبب في انفصال مبكر ينهي الحياة الزوجية قبل أن تبدأ..

 

غادة عبد الرازق وابنتها روتانا 

 

بعض النجمات وقعن ضحايا للزواج المبكر، فقد فضلن الارتباط في سن السابعة عشرة والثامنة عشرة، حتى يتفرغن بعد ذلك لأعمالهن الفنية وتحقيق نجاحات كبيرة ومميزة، ومن بين هؤلاء النجمات الفنانة غادة عبدالرازق التي يقترب عمرها من عمر ابنتها روتانا، وعندما تظهر معها في الصور التذكارية لم يصدق البعض أن هذه الفتاة ابنة غادة عبدالرازق، فالفارق بينهما 17 عامًا فقط بحسب تصريحات سابقة لغادة .

 وكانت المفاجأة أيضًا بالنسبة للفنانة غادة عادل، والتي ظهر معها مؤخرًا أحد الشباب في الصور ليكتشف الكثيرون بعد ذلك أن هذا الشاب هو أكبر أبنائها الخمسة، الذي تكبره غادة بعشرين عامًا، نفس الأمر مع الفنانة مها أحمد التي فاجأت الكثيرين بصورة مع شاب يقترب من العشرين، وهو أحد لاعبي كرة القدم في الدوري المصري وأكدت أنه ابنها.

اقرئي أيضًا : محمد رمضان متهم بسرقة فنانة لبنانية!

 ومن الفنانات اللاتي أثرن الدهشة أيضًا نيللي كريم، والتي يقترب عمرها من عمر أبنائها بشكل كبير، وقد ظهروا سويًا في الكثير من الصور، وعلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأنهم أشقاؤها وليسوا أبناءها. وكانت نيلي قد أعلنت أنها تزوجت قبل أن تتم الثامنة عشرة دون رغبة من أهلها، وأنجبت أول أبنائها وانضمت للقائمة أيضًا الفنانة هيفاء وهبي التي لا يفصلها عن عمر ابنتها زينب سوي 18 عامًا فقط، وأيضا الفنانة فلة الجزائرية التي أصبحت جدة مؤخرًا ويقترب عمرها من عمر ابنتها بشكل كبير أثار دهشة الكثيرين.

نادية الجندي أيضًا من النجمات اللاتي تزوجن في مقتبل حياتهن، فقد ارتباطت بالفنان عماد حمدي وأنجبت منه ابنها الوحيد الذي يفصلهما فارق عمري لا يتجاوز العشرين عامًا بحسب تصريحات سابقة لها.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب