أجدد صور عرائس محجبات من إنستقرام

حتى تكتمل أناقة العروس المحجبة، يجب أن تنسق الفستان مع الحجاب والطرحة والإكسسوارات التي تعتمدها، والتي تعتبر مهمة شاقة للكثير من العرائس.

ولذلك يمكن أن تستوحي أفكارًا للفساتين والطرحات من صور عرائس محجبات من إنستقرام.

من موديلات الفساتين المناسبة للمحجبات، والتي تساعد في إخفاء عيوب الجسم، الفستان المنفوش بالأكمام الطويلة، والذي يمنح العروس إطلالة فخمة في يومها الكبير.

 

 

كما أن فساتين الدانتيل المنفوشة تمنح العروس إطلالة رومانسية ناعمة، ويمكن أن يكونا لفستان مغطى بالكامل بالدانتيل، أو أن يكون الجزء العلوي من الدانتيل مع تنورة منفوشة من التول.

مع الفساتين المنفوشة، والمغطاة بتطريزات برّاقة، اختاري حجابًا بسيطًا وناعمًا وغير مزين بتطريزات، ويمكن تنسيق الطرحة التول البسيطة مع الإطلالة.

أما إذا كان الفستان ناعمًا، فيمكن أن تضيفي إكسسوارًا برّاقًا للحجاب، وتعتبر إكسسوارات الجبين البرّاقة من الصيحات المميزة التي تناسب العروس المحجبة.

وإذا كنتِ تملكين قوامًا ممشوقًا، فلتختاري فستان زفاف عموديًا ومزودًا بتنورة إضافية منفوشة، فهذه من أبرز صيحات فساتين الزفاف.

ومع هذا التصميم العصري، اعتمدي لفّة حجاب التربان والتي تنسدل منها الطرحة الطويلة من الخلف، ويمكن أن تكون هذه الطرحة مزينة بلمسات الورود أو اللؤلؤ أو بتفاصيل متناغمة مع الفستان.

 


 

 

وتعد الفساتين بالرقبة الطويلة مثالية للعروس المحجبة مع لفّة التربان، ويمكن أن تنسقي مع التربان طرحة تول طويلة تنسدل على الفستان.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف