فساتين نوال الزغبي باللون الأسود تزيد طولك لسهرات عيد الأضحى

لا يختلف اثنان على كونها إحدى أيقونات الأناقة في الوطن العربي، فتتفرد دائمًا بأسلوبها الراقي في إختيار ما تعتمده من أزياء لاسيما الفساتين التي تطل بها في حفلاتها الغنائية.

نرصد لكِ اليوم أجمل الفساتين السوداء التي تألقت بها النجمة نوال الزغبي لتستوحي منها إطلالتك في مناسبات عيد الأضحى المبارك.

بإلقاء نظرة على إنستقرام النجمة اللبنانية سندرك على الفور عشقها للون الأسود والذي يتناغم كثيرًا مع لون بشرتها الحنطية، وعادة ما تختاره بموديلات تخدم قوامها.

 


 

نوال الزغبي بفستان من Zuhair Murad

 

بتوقيع إيلي فغالي Elie Feghali بدت نوال الزغبي في غاية الأناقة في حفلها الذي أقيم قبل أيام، وأعتمدت خلاله فستان بياقة ملتفة حول العنق Halter dress مع تنورة شفافة مطرزة منحتها مزيد من الطول وأخفت نحافة خصرها.

لا يمكن أن نتحدث عن إطلالات نوال الزغبي دون أن نذكر تعاونها الناجح مع مواطنها اللبناني زهير مراد Zuhair Murad والذي أختارت من توقيعه فستان يعلو الركبه مع أكمام طويلة وقصة معانقة للقوام أظهرت رشاقتها ولتزيد من طولها أكملت هذا اللوك بحذاء Nude بكعب عالي.

فساتين حورية البحر Mermaid dresses كانت رفيقة النجمة الذهبية في أكثر من مناسبة، فأعجبنا الفستان الـ One Shoulder من تصميم إيلي فغالي Elie Feghali والفستان ذي الأكمام الطويلة المزدان بتطريز بارز من توقيع الكويتي يوسف الجسمي Yousef Al-Jasmi.

 


 

نوال الزغبي بفستان من Elie Feghali

 

كما واكبت نوال الزغبي عدد من الصيحات الرائجة مثل الفساتين ذي التنانير القصيرة من الأمام High low dresses وأختارتها بتوقيع زهير مراد Zuhair Murad، والفساتين ذي الشقوق الطويلة مثل الموديل الموقع من إيلي عوض Elie Awad.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات