يوسف الشريف: «بني آدم» سيعرض داخل 60 دار عرض بمصر

أيام قليلة تفصل الفنان يوسف الشريف عن إطلالته السينمائية الجديدة على جمهوره، الذي غاب عنه عدة سنوات، وزفّ الشريف خبرًا سارًا لجمهوره، الذي يتساءل عن الأماكن التي سيعرض بها فيلمه الجديد «بني آدم».

وأجاب الشريف عن سؤال جمهوره، ونشر عبر حسابه على «إنستقرام»، صورة له وعلّق عليها قائلاً: «انتهى المنتج تامر مرسي من وضع خطته لإطلاق فيلميه (الكويسين) من بطولة أحمد فهمي، و(بني آدم) من بطولة يوسف الشريف، متمنيًا أن يحتل الفيلم مقدمة شباك التذاكر خلال عيد الأضحى المقبل وتحقيق أعلى الإيرادات».

اقرئي أيضًا : وفاء عامر للجميلة: صيفوا في بلادكم.. فهي الأجمل دائمًا

وأضاف: «البداية مع إصرار مرسي على عدم (وضع البيض في سلة واحدة)، وإسناد فيلميه لشركة توزيع واحدة؛ حتى يضمن أفضل فرصة للوجود في دور العرض، حيث منح فيلمه «بني آدم» من بطولة يوسف الشريف ومحمود الجندي ودينا الشربيني للمنتج وليد صبري، من خلال دخوله معه في شراكة إنتاجية، بالإضافة إلى إسناد التوزيع لصبري أيضًا، من خلال شركته «الإخوة المتحدون» التي تملك سينمات ودور عرض تابعة لها، بالإضافة إلى علاقاتها الطيبة مع عدد من دور العرض الأخرى، وبالتالي سيوجد الفيلم فيما يقرب من 60 دارًا للعرض، وهو رقم كبير للغاية ويسمح بالانتشار».

الجدير بالذكر أن يوسف الشريف قد غاب عن جمهوره خلال الموسم الرمضاني الماضي؛ بسبب انشغاله بتصوير فيلمه الجديد «بني آدم»، كما تعرّض لأزمة صحية، أجرى بسببها عملية جراحية.

اقرئي أيضًا : نيكول سابا: نعيش في زمن الفضائح!

ويستعد يوسف الشريف حاليًا للتحضير لمسلسله الجديد، الذي سيعود من خلاله للموسم الرمضاني في 2019.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون