جاكيتات ومعاطف اليسا وأسرارها لإطلالة شتوية تخفي البطن البارز

ليس بالماركات الفاخرة وحدها تكتمل الأناقة، فالأمر يتطلب مهارة في إختيار ما يناسبك وكيفية تنسيقه بطريقة تخفي عيوب الجسم، وهو أمر تتقنه إليسا، لذا سنكشف لكِ في النقاط التالية أسرارها في تنسيق الأزياء الكاجوال لقوام مثالي خالي من العيوب.

- تميل إليسا إلى الجاكيتات التي تأتي بمقاسات كبيرة Oversized Jackets لاسيما السترات الدنيم، والهدف إخفاء بروز البطن وعادة ما تنسقها مع بناطيل جينز لتطبق إحدى أبرز إتجاهات الموضة Denim on denim.

 


 

إليسا تختار الجاكيت الجينز Oversived مع كسرات حول الخصر

 

- بالإضافة إلى اللمسة الثرية التي تمنحها لأي إطلالة كاجوال، تختار النجمة اللبنانية المعاطف الفرو الواسعة لتُكمل بها أناقتها الشتوية مثل المعطف البني الطويل الذي نسقته مع جينز غير ملاصق للساق وبوط أسود متوسط الطول، كما أعجبنا المعطف الأبيض المصمم بياقات عريضة وحزام رفيع يلف الخصر من توقيع إيلي صعب Elie Saab.

- تحرص إليسا على تنسيق السترات الجلد والدنيم القصيرة مع تيشيرتات فضفاضة تخفي ترهلات الخصر أو كنزات صوف أطول من الجاكيت، وبنطال جينز Skinny.

 


 

إليسا نسقت التوب الواسع مع سترة جلد

 

- أعتلى الكاب قائمة القطع الأكثر رواجًا لأكثر من موسم، وتألقت به ملكة الأحساس في أكثر من إطلالة يومية، أنتقته باللون الأسود مع قصة فضفاضة من الأمام ونسقته مع الجينز وحقيبة الكتف من ديور Dior والتي أعتمدتها بطريقة الـ Cross، كذلك لفتتنا أناقتها في إحدى جلسات التصوير بكاب طويل من توقيع سان لوران Saint Laurent زينته بقبعة سوداء.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات