نتالي الدكاش منسّقة الأزياء لـ "الجميلة": هذا ما يميز "ستايل" ناصيف زيتون!

يعتمد الفنان ناصيف زيتون منذ فترة خطّاً واحداً، وهو اعتماد الجاكيت الـ"لايت" في معظم المهرجانات التي يحييها في العالم العربي، كذلك يلجأ في بعض الأحيان إلى ارتداء البدلات الرسمية في الحفلات الكبرى والمناسبات التي تتطلّب منه هذا اللباس.

وفي هذا الأطار، التقت "الجميلة" بمنسّقة أزياء ناصيف زيتون، وخبيرة المظهر نتالي الدكاش التي حدّثتنا عن إطلالات ناصيف زيتون الأخيرة، وتركيزها على أسلوب "اللايت جاكيت" في فصل الصيف، في الحوار التالي نصّه:

 

ما سبب إصرارك على ارتداء ناصيف زيتون جاكيت خفيفة في الصيف؟

قرّرت أن أنسّق اسلوباً يشبهه ولنسير به كخطّ خاصّ يبقى معه لفترة من الزمن. وصراحة، لا يزال ناصيف صغيراً في السنّ، فلماذا نعتمد له لوكاً رسمياً يظهره بعمر أكبر؟ وتتابع: "أنا أحبّ أن أعطي لكلّ شخص عمره، وبما أن ناصيف شخص طموح ولديه جرأة، فنحن نستخدم هاتين الصفتين بإطلالته لتضيفا إليه لمعاناً خاصاً".

وتضيف: أسعى إلى أن يتمكّن ناصيف من أن يكون مرتاحاً في ملابسه؛ وفي مهرجانات أعياد بيروت، جاءت أصداء إطلالته ناجحة جدّاً. استخدمت لوكاً هادئاً مع جرعة قليلة من الجرأة من خلال الجاكيت لناحية لونها والرسومات التي طبعت عليها، واخترتها من علامة بيربيري Burburry، كما اعتمدت تي شيرت وبنطالاً أسود، وأخيراً حذاء من غوتشي Gucci.

 

 

ولكن ألا تعتبر الجاكيت في الصيف مبالغاً بها؟

هذا الستايل نعتمده في كلّ المهرجانات الخاصّة بـ ناصيف، وفي فصل الصيف لا أحبّ البدلة، لذلك تصبح الـ "لايت جاكيت" القطعة الأنسب. كما أنّني لا أحبّ أن يرتدي الفنان التي شيرت على المسرح، لأنّها تبدو عادة وكأنّها تفتقر إلى القيمة، ومهما كان سعر التي شيرت مرتفعاً أو كانت من أهمّ العلامات العالمية، إلّا أن التي شيرت تبقى مصنوعة من القطن".

وتواصل: "أحبّ أن يبدو لوك ناصيف فخماً ولائقاً، وهو يقبل كلّ ما أعرض عليه ارتداءه، لذا لا مشكلة لنا باللباس. أما في حال كان هناك حفلة في فندق ما، فنتجه لأن يرتدي ناصيف ثياباً رسمية كالبدلة، أو ثياباً ضمن أسلوب السبور شيك في المهرجانات".

 

وعبرت نتالي عن استغرابها من مهاجمة الصحافة لإطلالة ناصيف في تونس، "حيث لم يتقبّل الناس اعتمادنا الجاكيت السوداء ذات الأكمام البرتقالية من غوتشي Gucci". وفي هذا الإطار، كُتب أن "ناصيف زيتون اضطرّ بسبب إصابة في رجله أن يظهر بلباس رياضي، علماً أننا نرى الفنانين في العالم يظهرون بملابس رياضية وبيجامات، سواء كانوا شبّاناً أم بنات".

 

أضف تعليقا
المزيد من للرجل