طريقة حرق دهون الجسم باللف التنحيفي

اللف التنحيفي، طريقة يعتقد بعض الناس أنَّها تساعد على التخسيس الوضعي عن طريق عمل مزيج من الزيوت والمواد الطبيعيَّة، ودهنها على المنطقة التي يراد تخسيسها ثم لفها بالبلاستيك وتركها لمدَّة ساعة ثم نزعها أو ممارسة الرياضة أثناء وضعها، وبعد نزعها يلاحظ الشخص فقداناً في الوزن.

وهناك كثير من الطرق للحصول على جسم ملفوف عن طريق اللف التنحيفي للتخلص من مناطق الدهون الزائدة:

  • اللف العلاجي
  • اللف للتخسيس
  • اللف للتخلص من السموم

 

  1. المكونات اللازمة للف الجسم للتخلص من السموم:

 كوب من الملح العادي أو الملح الإنجليزي.

3 أكواب من المياه.

نصف كوب من الألوفيرا.

3 ملاعق من الزيت (الشيا – الزيتون - دوار الشمس – أو أي نوع آخر من الزيت) أو يمكن استخدام ربع أو نصف كوب من الجلسرين بدل الزيت.

1-2 ملعقة من أحد الزيوت العطريَّة المفضلة.

أكياس الكاموميل أو شاي الأعشاب مع المياه الساخنة.

 

  1. لف الجسم العلاجي:

  أكياس شاي الأعشاب.

ملعقتان من زيت الزيتون.

زيت اللافندر.

زيت النعناع.

زيت الجرمانيوم.

 

  1. استخدام لف الجسم للتخسيس:

إن أردت تخسيس أجزاء معيَّنة من جسمك يمكنك استخدام أسلوب لف الجسم على هذه المناطق باستخدام المكونات التي سنذكرها لاحقاً. والجميل في هذا الأسلوب أنَّه يخلصك أيضاً من المياه المخزَّنة تحت الجلد.

  • الخطوات الصحيحة للف التنحيفي:  

ـ تأكدي أولا من أنَّ جلدك نظيف وجاف قبل البدء في دهان الكريم ولف الورق النايلون لتضمني أفضل نتيجة ممكنة.

ـ ادهني المكان الذي تودين أن تقومي بلفه بأي نوع كريم مذيب للدهون أو خاص بالسليوليت، إذ إنَّ هذا العلاج يعمل بشكل جيِّد على الكاحلين والساقين والفخذين والأرداف والذراعين والرسغين والبطن والمميز أنَّه يمكنك استخدام أي نوع من الكريم للمساعدة على التخلص من الآلام إن كنت تعانين من آلام في مكان ما وأي نوع كريم أو دهان تفضلينه ويناسبك أكثر يمكنك استخدامه أو حتى كريم تنعيم البشرة.

ـ ثم قومي بلف أجزاء الجسم، التي قمت بدهنها بالورق النايلون، وتأكدي أنَّك قُمت بلفها كاملة بورق النايلون وبإحكام جيِّد حتى لا تتفكك أثناء النوم. لكن لا تضيقيها أكثر من اللازم حتى لا تسبب حساسيَّة لجلدك أو تنميلاً بالمنطقة الملفوف حولها أو حتى تتسبب في احتباس الدم.

ـ اتركي جسمك ملفوفاً بورق النايلون أثناء النوم أي طوال ساعات.

ـ عند الاستيقاظ في الصباح قومي بإزالة الورق النايلون واغسلي الآثار المتبقية من الكريم سوف تجدين أنَّ أجزاء جسمك التي تم لفها هنا أصبحت أكثر سلاسة وتماسكاً وسترين بنفسك أنَّ تلك المناطق تم شدُّها بطريقة ملحوظة أي أنَّ أي ظهور لمناطق السليوليت ستختفي أو بمعنى أصح ستثل.

أضف تعليقا
المزيد من حمية ولياقة