موديلات فساتين زفاف بوحي ناصليهان أتاجول

نجمة تركية استطاعت أن تكسب حب كثير من نساء العرب بفضل رقتها ورومانسيتها، كما أنها من نجمات تركيا المهتمات بعالم الموضة، حيث تحرص على ارتداء أزياء تجمع بين الأناقة والعصرية، وهي النجمة ناصليهان أتاجول.

وما زاد الجدل حول ناصليهان هو زواجها من النجم الشهير قادير دوغلو الذي يتمتع بقدر كبير من الوسامة؛ ليصبحا من أجمل ثنائي تركي رومانسي ليس في التمثيل فقط، وإنما في الواقع أيضًا.

نتذكر فستان زفاف ناصليهان أتاجول الأنثوي بقصّة حورية البحر في حفل زفافها عام 2016، الذي حظي بإعجاب كثير من النساء حول العالم؛ حيث بدا تصميمه رقيقًا وناعمًا مع تطريزات يدوية جعلته فخمًا وساحرًا، وهو من توقيع بيرتا باليتي.

 

 

وقد ارتدت ناصليهان فستان زفاف آخر بتصميم بوهيمي عصري بقماش الدانتيل الشفاف مع فتحة صدر كبيرة من توقيع المصممة التركية زينب طوسون.

لم تكن هذه هي المرّة الأولى التي ترتدي فيها ناصليهان فستان زفاف، بل ظهرت في بعض الأدوار الفنية بفساتين زفاف ناعمة تحاكي شخصيتها، فارتدت فستان زفاف SweetHeart بتنورة منفوشة من التول المزين بالورود في مسلسل هوى الروح.

كذلك اعتمدت فستانًا عصريًّا بأكمام طويلة ومفتوحة من الشيفون مع قبّة V وتنورة A Line في إحدى المسلسلات الأخرى.

وعلى السجادة الحمراء، تألقت ناصليهان بفساتين ناعمة تناسب العروس البسيطة، سواء بأكمام طويلة أو دون أكمام مع شق جانبي طويل.

 

 

كما ظهرت بفستان أوف وايت في إحدى المناسبات، مع أكمام طويلة دون أكتاف Off Shoulder.

وفي عمل فني آخر، ارتدت فستانًا بوهيميًّا بأكمام تول طويلة وواسعة، ما يتناسب مع حفلات الزفاف النهارية في الأماكن المفتوحة.

 

 

كذلك يمكن أن تستوحي فستان العرس من فساتين ناصليهان أتاجول في جلسات التصوير الخاصة بها، مثل الفستان الستان الوردي بالقصّة المنفوشة.

طالعي أجمل فساتين ناصليهان أتاجول؛ لتستوحي منها إطلالتك المميزة في يوم العرس.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف