استمتعي بإفطارات كافيه كافالي

 أعلن كافيه كافالي عن قائمة طعام الإفطار التي تجمع بين أصناف شهية تُقدم على البوفيه وأطباق يمكن اختيارها من قائمة الطعام وكلها مستوحاة من أصول إيطالية خالصة مع إضفاء بعض اللمسات العربية الرائعة عليها.

عند وصول الرواد إلى كافالي كافيه الواقع في "ذا بيتش مول" مقابل الممشى الخاص بمساكن شاطئ جميرا، يجدون كل ما تشتهيه الأنفس، ويمكنهم البدء ببوفيه المأكولات الخفيفة الذي يضم أصنافاً من المُشَهِّيَات العربية التقليدية مثل التمر والتين المجفف والمكسرات والحليب. وبعد جلوسهم على الطاولات، تُقدم إليهم مجموعة من المقبلات من بينها سلطة الحمص واللحوم الباردة وسلطة الجمبري والفتوش وحساء العدس للاستمتاع بمذاقها أولاً. أما عن الأطباق الرئيسية، فيمكن للرواد الاختيار من بين أطباق الدجاج أو لحم الغنم أو الأسماك أو الأصناف المخصصة للنباتيين، وأخيراً تأتي الحلويات التي يفضلها عملاؤنا الدائمون حيث يمكن اختيار البانا كوتا أو التيراميسو أو أم علي أو تارت الفواكه للاستمتاع بتجربة تناول الطعام من البداية إلى النهاية.

تقدم هذه القائمة الرائعة المكونة من 4 أطباق للإفطار بسعر 140 درهماً إماراتياً للفرد مما يجعل تناول الإفطار في كافالي كافيه الفرصة المثالية للالتقاء بالأصدقاء أو أفراد العائلة للاستمتاع بدفء أجواء شهر رمضان المبارك.

أضف تعليقا