ما حقيقة إصابة ميريام فارس بمرض خطير؟

انتشرت قبل أيام قليلة أخبار عن إصابة الفنانة ميريام فارس بمرض خطير، تزامنت مع إطلاق الفنانة إليسا فيديو كليب "إلى كل اللي بيحبوني" الذي أعلنت خلاله إصابتها بمرض السرطان.

وقد أكّد بعض الصحافيين عبر حساباتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، أنّ ميريام مصابة بداءٍ خطيرٍ، وأنّها تخضع للعلاج.

أما إدارة أعمال ميريام فارس، فاكتفت بالطلب من محبّيها الدعاء لها، مؤكّدة أنّها في مرحلة علاج، دون أن توضح طبيعة مرضها.

وكانت ميريام فارس قد احتجبت عن الأضواء في منتصف شهر يونيو الماضي، واعتذرت عن إحياء حفل خيري يعود ريعه لأطفال السرطان بسبب اضطرارها إلى إجراء عملية جراحيّة عاجلة، يومها هاجمها صحافيون واعتبروا أنّها لن تحيي الحفل لأنّه مجاني، قبل أن يرد رئيس الجمعيّة المنظّمة للحفل ويعلن أنّ ميريام تبرّعت للجمعية بمبلغ مالي، واعتذرت لأسباب طارئة عن إحياء الحفل.

 

وعادت ميريام فارس وألغت كل التزاماتها الفنيّة بما فيها حفل عيد الأضحى في لندن، حيث ستحلّ مكانها شيرين عبد الوهاب. كما احتجبت عن مواقع التواصل الاجتماعي ونشرت صورة لها من المطار بدت فيها شاحبة، كما نشرت مجموعة صور لم يعرف موعد التقاطها، إلا أنّ وجهها في كل الصور بدا حزيناً.

بعض المواقع الإلكترونية كتبت أنّ حالة ميريام الصحيّة أصعب من حالة إليسا بمراحل، كما أنّ مديرة أعمالها طلبت من الصحافيين الذين اتصلوا بها أن يدعوا لها بالشفاء ولم تنفِ أو تؤكّد حقيقة ما يشاع عن مرضها.

مصدر داخل مستشفى "كليمونصو" نفى خبر إصابة ميريام بالسّرطان وقال إنّ الفنانة مصابة بداء الدوالي وتعالج منه، إلا أنّه لم يعرف ما إذا كان المصدر يفصح عن حقيقة وضع ميريام، أم يلتزم بتعليمات الفنّانة التي وعدت إدارة أعمالها بإصدار بيان قريباً للردّ على كل التساؤلات.

 

يذكر أنّ ميريام فارسغابت في شهر نوفمبر الماضي عن الأضواء وألغت التزاماتها بعد أصيبت بكسر في قدمها وأجرت عملية طارئة، وتغيب اليوم بسبب عملية لم تفصح عن طبيعتها ما ترك المجال للشائعات لتنطلق بقوّة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب