سفينة "كوين إليزابيث 2" تُطلق باقاتٍ شاملةً بمناسبة العيد المبارك

أطلقَت سفينة "كوين إليزابيث 2" مفهوم "أترك محفظتك في المنزل" مع تشكيلة من الباقات الشاملة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

 

بالإضافة إلى إقامة لليلة واحدة على متن السفينة التاريخية، يستطيع الركاب الاستمتاع بتجارب مأكولات ومشروبات، بما فيها برانش خاص بالعيد المبارك يومَي الخميس 23 والجمعة 24 أغسطس.

 

إذا كنت تنشد تجربةً ميسورة التكلفة وترغب في الاستمتاع بعطلة عيد مميزة على متن السفينة، يمكنك الاستفادة من باقة "كل الخدمات على متن السفينة" التي تشمل بوفيه فطور يومياً، وغداءً أو برانش بمناسبة العيد وعشاءً في مطعم ليدو، ناهيك عن مشروبات بكمية غير محدودة من ذا غولدن لايون، أو يخت كلوب أو ليدو طوال فترة إقامتك. تبدأ أسعار الباقات من 1499 درهماً إماراتياً.

 

إذا كنتَ من الركاب الذين يصبّون تركيزاً أكبر على تجربة الطعام، فقد خصّصت لك باقة الإقامة الكاملة فطوراً، وغداءً وعشاءً في مطعم ليدو، بالإضافة إلى مشروبات غازية خلال أوقات الوجبات. اعتباراً من 899 درهماً إماراتياً.


أمّا إذا كنت تخطط لمجموعة من النشاطات المميزة في المدينة، فيمكنك الاستفادة من باقة نصف الإقامة التي تتضمن فطوراً يومياً لذيذاً وغداءً في مطعم ليدو، شاملةً المشروبات الغازية خلال أوقات الوجبات. اعتباراً من 699 درهماً إماراتياً.

 

تعتمد الأسعار أعلاه على فئة الغرف المختارة. السعر المحدد هو للّيلة الواحدة لشخصين كحد أقصى مع إضافة للركاب الإضافيين.

 

يستطيع جميع ضيوف السفينة الاستفادة من تذكرتَين مجانيتَين لكل غرفة لدخول حديقة لاغونا المائية؛ وجولة مجانية برفقة مرشد سياحي في السفينة (تبلغ قيمتها 150 درهماً إماراتياً للشخص الواحد)، وخدمة واي فاي مجانية، بالإضافة إلى المياه المعبّأة وخدمة النقل المكوكية بالحافلة إلى ميركاتو مول.

 

برانش العيد

سواء كنت تنشد إقامةً على متن السفينة أو تبحث عن تجربة برانش جديدة شيّقة، فاعلم أنّ سفينة "كوين إليزابيث 2" سوف تستضيف برانش خاصاً بالعيد يومَي الخمس 23 والجمعة 24 أغسطس. وسوف يستمتع الركاب بأجواء موسيقية ترفيهية حية، وبمشروبات بكمية غير محدودة، وبتشكيلة من الأطايب العالمية، ناهيك عن بوفيه مخصص للأطفال وصالة ألعاب في مؤخرة السفينة التي تكشف عن مناظر خلابة لأفق دبي المهيب.

وبدءاً من المشاوي البريطانية الكلاسيكية، مروراً بمناضد ثمار البحر الطازجة ومحطات الطهي الحي، وصولاً إلى أطباق الأجبان الفاخرة، والسلطات الشهية، إلى جانب تشكيلة رائعة من الحلويات، يعدك برانش العيد في سفينة كوين إليزابيث 2 بتجربة طعام استثنائية!

أضف تعليقا
المزيد من فنادق و سبا