استمتع بأطيب الأوقات خلال أيام السبت في مطعم غرايز المميز

يُقال إنّ الفطور هو الوجبة الأهمّ في اليوم، لكن خلال عطلة نهاية الأسبوع، يتهافت الناس في دبي لتناول وجبة البرانش الشهية. يرتقي مطعم غرايز بمفهوم وجبة البرانش اللذيذة يوم السبت إلى مستوى أعلى، فيُقدّم برانش "لايزي غرايزينغ فيست" الذي يضمّ باقة واسعة من المأكولات التي تفغر لها الأفواه والمشروبات المنعشة.

 

يقع مطعم اللحوم المميّز هذا بين ربوع فندق وأجنحة لافيل سيتي ووك، ويَعِدُ بتجربة تناول طعام لم تشهد مثلها من قبل. يتميّز المطعم بأجوائه الباعثة على الراحة وأطباقه التي تحلو مشاركتها مع الأحبّاء. وقد ابتكر الشيف التنفيذي في المطعم موريتز نومان قائمة برانش جديدة مُختارة بعناية تتضمّن مجموعة من أطباق اللحوم وثمار البحر والخيارات النباتية الشهية.

 

بالفعل، ثمّة باقة واسعة من الخيارات التي لا شكّ في أنها سترضي براعم ذوق الجميع. كما لا بدّ من ذكر أنه بإمكان روّاد المطعم اختيار أوقات محدّدة لتناول الطعام تمتدّ لثلاث ساعات بين الساعة 1 ظهراً و6 مساءً يوم السبت. تشمل القائمة الجديدة مجموعة من الأطعمة الشهية التي يمكن مشاركتها، مثل طبق المحار "فان دو كلير"، والتوست الفرنسي مع المرملاد ولحم البقر، وسلطة غرايز سيزر، وستيك لحم البقر المشوي في فرن الفحم، وقطع الجمبري الدائرية، والمعكرونة والجبنة المطهية مع الكمأة، بالإضافة إلى غيرها الكثير من الأطباق اللذيذة. كما لا بدّ من تذوّق الحلويات مثل الكراميل وسمورز الشوكولاتة والتشيز كيك بالفراولة.
            
 

برانش "لايزي غرايزينغ فيست" في مطعم غرايز
امضِ كلّ سبت مع أصدقائك وعائلتك وانغمسوا معاً في واحدة من أروع تجارب البرانش في دبي، وسط أجواء من الاسترخاء التام. والجدير ذكره أنّ مطعم غرايز المعروف بلحومه الفاخرة قد أجرى تحديثاً على قائمة طعامه، حيث قام بإضافة خيارات جديدة ذات مذاق لا يقاوم. يمكن للضيوف اختيار أي فترة لمدة 3 ساعات، من الساعة 1 ظهراً حتى الساعة 6 مساءً للتلذّذ بمجموعة شهيّة من أطباق اللحوم والمأكولات البحرية الفريدة والتمتّع بأجواء المطعم الأنيقة.
الوقت: كلّ سبت، ابتداءً من الساعة 1 ظهراً إلى الساعة 6 مساءً
الكلفة: 199 درهماً إماراتياً للشخص الواحد مع كمية غير محدودة من الطعام والمشروبات الغازية، 299 درهماً إماراتياً للشخص الواحد مع مجموعة مختارة من مشروب العنب والجعة، 399 درهماً إماراتياً للشخص الواحد مع مجموعة مختارة من المشروبات الفاخرة.

أضف تعليقا
المزيد من مطاعم