«الهوت شورت» رفيق النجمات في اجازة الصيف

ظهور الفنانات بالملابس الجريئة يعرضهنّ دائمًا لانتقادات بالغة، ولكن خلال فصل الصيف الحالي، لم يضع عدد من النجمات في اعتبارهنّ أن أي شخص آخر من الممكن أن ينتقد إطلالتهنّ، سواء في أعمالهنّ الفنية أو في حياتهنّ الشخصية، وأصبح «الهوت شورت» شريكًا أساسيًا لعدد من الفنانات خلال هذا الفصل.

وأولى الفنانات التي تعرضت لانتقادات شديدة هي دوللي شاهين، والتي أحيت حفلاً غنائيًا في إحدى المدن الساحلية، خلال الأيام الماضية، وأطلّت دوللي شاهين لجمهورها من خلال هذا الحفل بـ«الهوت شورت»، وأحيت حفلاً غنائيًا مميزًا بين الكثيرين من محبيها ومعجبيها.

 

دوللي شاهين 

 

أيضًا الفنانة غادة عبدالرازق، والتي أثارت جدلاً كبيرًا طوال فصل الصيف، بسبب تحدي إحدى الراقصات الاستعراضيات لها، بجانب بعض الممارسات التي تقوم بها عبر حسابها الرسمي على «إنستقرام»، فقد ظهرت أيضًا مؤخرًا، وهي ترتدي الهوت شورت، وقامت بنشر مجموعة من صورها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديو «إنستقرام»، وتعرضت لهجوم شديد من قبل متابعيها، الذين وجهوا لها الكثير من العبارات القاسية.

أما الفنانة ميريام فارس، فقد نشرت صورة لها مؤخرًا وهي ترتدي الهوت شورت في أحد الأماكن، وتقوم بالنظر في إحدى النظارات المكبرة، مما عرضها لانتقادات أيضًا؛ بسبب هذه الإطلالة الجريئة.

اقرئي أيضًا : ياسمين صبري تضع محمد رمضان في أزمة

وأخيرًا الفنانة مايا دياب، والتي أصيبت مؤخرًا بتسمم جلدي، بسبب أحد الأوشمة التي رسمتها على ذراعيها، قد ظهرت في إحدى الصور وهي ترتدي الهوت شورت، ونالت الكثير من التعليقات الساخرة من جمهورها؛ بسبب طول قدميها.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات