اختاري تسريحة لإحدى هؤلاء النجمات واكتشفي ما يفضله زوجك في مظهرك

تستعرض النجمات، من خلال حساباتهن على "إنستغرام"، مختلف الإطلالات التي يعتمدنها. وهكذا يلاحظ المتابعون كل التغييرات التي تطرأ على لون وطول شعر كل منهنّ مثلاً. وفي هذا الاختبار يكشف اختيار إحدى أحدث تسريحات النجمات ما يفضله الزوج في مظهر زوجته.

 

1 نوال الزغبي

إذا وقع اختيارك على تسريحة ذيل الخصان العفوية التي تعتمدها الفنانة نوال الزغبي، فهذا يشير إلى أنّ شكل شفتيك وابتسامتك هما أكثر ما يحظى بإعجاب زوجك. فهو يرى في تلك الابتسامة سبباً لسعادته وشعوره بالاسترخاء وخصوصاً بعد أن يمضي نهاراً مليئاً بالضغوط والمهمات. إذاً حاولي أن تحافظي عليها قدر الإمكان.  

يارا

إذا اخترت تسريحة الفنانة يارا فيكشف هذا أن زوجك يبدي إعجابه الدائم بشكل خدودك. فهو يرى أنها تتمتع بالكثير من الجاذبية. لكن لا يمكنه أن يحددّ السبب الفعلي لهذه الجاذبية. ولهذا يرفض أن تخضعي لعملية تجميل تدخل أي تغيير، وإن كات بسيطاً، عليها. لا تنسي هذا أبداً.

 

3 ماريتا الحلاني

في حال كانت تسريحة الفنانة الشابة ماريتا الحلاني هي خيارك، فهذا يشير إلى أن إعجاب زوجك يتركز على شكل أنفك. فهو يراه مثالياً وخالياً من العيوب. كما أنه يعتبره مصدر التوازن في ملامحك. كما أن نعومة هذه الملامح هي العنصر الثاني الذي يجذبه إليك.  

 

 

4 علا الفارس

سرحت الإعلامية علا الفارس شعرها، في آخر إطلالة لها على "إنستغرام"، على شكل شينيون مرتفع. فإذا اخترت تسريحتها هذه اعلمي أن زوجك يثني دائماً على نوع بشرتك. فهو النوع الذي يفضله. ولهذا فهو لا يحبذ أن تضعي عليها طبقة سميكة من كريم الأساس كي لا تخفي ملامحها الطبيعية. فانتبهي لذلك.

5 سميرة سعيد

لا شكّ في أنّك لاحظت اللوك الجديد الذي اعتمدته الفنانة سميرة سعيد للترويج لألبومها "سوبرمان". فقد ظهرت فيه بملامح وجه مختلفة. أما إذا أعجبتك تسريحتها، فيعني هذا أن نظراتك هي أكثر ما يثير اهتمام زوجك. فهو يقرأ فيها الكثير من الرسائل والمعاني والعواطف ويكتشف من خلالها أسرارك الداخلية. إذاً احرصي على الاهتمام بماكياج عينيك، لكن لا تبالغي أبداً في ذلك.

6 لمياء طارق

إذا اخترت تسريحة لمياء طارق الأخيرة فتأكدي أن لون بشرتك هو أكثر ما يثير اهتمام زوجك. لكنه يفضل أن تضيفي إليه لمسة من البرونزاج. فحاولي أن تفعلي ذلك لكن بطريقة طبيعية. وبالطبع أمني لها طرق الحماية الضرورية منعاً لإصابتها بالأذى.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات