إذا لم تخططي للسفر بالعيد هذه الأشياء ستجعلكِ تستمتعين في المنزل

بالرغم من ارتباط قدوم الأعياد لدى الكثيرين منا بالسفر أو إتمام الخطط المختلفة، إلا أن ذلك لا ينفي مُطلقًا أن هناك من لا يمتلكون خططًا لعيد الأضحى المبارك وينون الجلوس في المنزل.

لهذا السبب قررنا سيدتي إفادتكِ ببعض الأشياء الممتعة التي يُمكنكِ فعلها أثناء هذا الجلوس دون كلل أو ملل:

-الأفلام

 


 

مشاهدة الأفلام

 

حتى تستطيعين الاستفادة جيدًا من هذه الفكرة، عليكِ أولًا إعداد قائمة بالأفلام التي تريدين مشاهداتها مرفق إليها الطعام المفضل لكِ والوجبات الخفيفة التي بدورها ستضمن لكِ سهرة ممتعة.

أما إذا كنتِ من هواة المسلسلات، يُمكنكِ أيضًا مشاهدة حلقات مسلسلكِ المفضل، حيث أنه ليس هناك شيء أكثر إمتاعَا من مشاهدة المسلسلات المفضلة في حلقات متتالية بدلًا من انتظارها كل يوم أو أسبوع.

وبناءً على ذلك، إذا كان لديكِ إحدى الصديقات لا تزال في المدينة يمكنكِ دعوتها لتشارككِ السهرة.

- القراءة

بينما إذا كنتِ من هواة القراءة، فهنا سيكون من الضروري عليكِ الذهب للتسوق وتحضير بعض الكتب التي يمكنكِ إنجاز قراءتهم خلال أيام عيد الأضحى.

وفي هذا الإطار، ننصحكِ بألا يكون موضوعها قريب من دراستكِ وعملكِ حتى تكتشفين أشياءً جديدة، فمثلًا اختاري قراءة رواية تدخلكِ في عوالم معها حيث تكون هي الخيار الأفضل للكثيرين.

-الذهاب للسينما

ويُعد هذا الاقتراح هو الأفضل على الإطلاق خاصة إذا كنتي من هواة مشاهدة الأفلام على الشاشة الكبيرة، لذلك أدعي نفسكِ للذهاب لمشاهدة أحد الأفلام، ولا تتضايقي من عدم وجود أحد يشارككِ المشاهدة، بل وتذكري أن هذا الأمر سيتيح لكِ التركيز أكثر في أحداث الفيلم من دون تعليقات جانبية.

-الاسترخاء

 


 

الاسترخاء

 

وفي النهاية، إذا كان عملكِ يفرض عليكِ الكثير من الضغط، فلا شىء أفضل من استغلال إجازة العيد في الاسترخاء والراحة وممارسة الأنشطة مثل السباحة في النادي الرياضي.

أو حتى مجرد الجلوس في المنزل والتمتع بفكرة أنه لا يوجد شيء عليكِ إنجازه اليوم.

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات