خلطات لشد الوجه بعيداً البوتكس والفيلر

في الوقت الحاضر، تلجأ نساء كثيرات تخطين الثلاثين من العمر، الى عمليات التجميل وحقن البوتكس والفيلر، بهدف شد الخدود والتخلص من الترهلات التي تعاني منها بشرة الوجه. إلا أن هناك أخريات لا يحبذن هذه التقنيات ويفضلن اللجوء الى المواد الطبيعية المفيدة في إعادة الشباب الى بشرة الوجه. لذلك، سنقدم لهؤلاء خلطات لشد الوجه ستجعل خدودهن مشدودة بعيداً عن الجراحات.

 

خلطة الليمون واللبن
امزجي ملعقة صغيرة من عصير الليمون الحامض مع ملعقة صغيرة من اللبن الزبادي. وحين تصبح المكونات متجانسة، طبقيها على بشرة وجهك واتركيها لمدة 20 دقيقة. بعدها، نظفي وجهك بالغسول الملائم وشطفيه بالمياه الفاترة.

 

خلطة التوت البري والعسل
في البداية، دلكي بشرة وجهك، لا سيما منطقة الخدود، بالعسل الطبيعي. من ثم، أحضري ثلاث ملاعق صغيرة من التوت البري الناعم وطبقيها فوق العسل. انتظري لدقائق معدودة وشطفي وجهك جيداً بالمياه الباردة.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

خلطة الموز وزيت الزيتون
اهرسي نصف حبة ناضجة من الموز، ومن ثم أضيفي إليها ملعقة صغيرة من كل من زيت الزيتون والعسل الطبيعي. وحين تحصلين على خليط متجانس، طبقيه على بشرة وجهك واتركيه لمدة نصف ساعة. بعدها، شطفي وجهك جيداً بالمياه الباردة.

 

خلطة البيض وزيت الفيتامين E
أخفقي بياض بيضة واحدة، من ثم أضيفي إليه نصف ملعقة صغيرة من زيت الفيتامين E وملعقة صغيرة من عصير الليمون الحامض. حركي المكونات جيداً ووزعيها على بشرة وجهك. اتركي الخليط على وجهك لمدة خمس دقائق. بعدها، نظفي وجهك بالغسول خاصتك وشطفيه بالمياه الفاترة.   

 

 

شاهدي ايضاً:

 


إقرئي ايضاً:

خلطات لشد الوجه بسرعة قياسية

زيت الورد لترطيب البشرة الجافة وشد تجاعيد الوجه

خلطات لشد الوجه... بديل عن البوتكس

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة