بيلا حديد سفيرة عطر بولغري الجديد غولديا، ذا رومان نايت أبسولوت

تجسّد بيللا حديد Bella Hadid الألق الروماني الذي طالما اشتهرت به دار بولغاري Bulgari، والتي اتّخذت من العارضة الأميركية وجهاً يتصدّر حملتها الإعلامية لعطرها الجديد الذي أسمته غولديا، رومان نايت أبسولوت Goldea The Roman Night Absolute.
فعطر غولديا الجديد يتميّز كما بيلاّ حديد بخصائص عدّة أهمّها الجرأة والإثارة والخروج عن المألوف المتمثّل بالغلالة الذهبيّة التي تغلّف العطر المميّز.
وعندما نفكر بالذهب، تخطر بولغاري في ذهننا دوماً. ففي عالم عطور غولديا Goldea، يتخيّل صانع العطور ألبيرتو موريلاس Alberto Morillas الإيطالي المعدن الأكثر جمالاً والأغلى قيمة وكأنّه آلهة ليلية تتجسّد فيها الأضواء الخارقة لمدينة روما، موطنه الأصلي، وروعة شوارعها القديمة ليلاً. كما أضيف على مطلع أسم العطر غولد أي الذهب، عبارة ديا Dea التي تعني "إلهة" باللاتينية، وبذلك يصبح عطر "غولديا، رومان نايت أبسولوت" هو الابتكار الأكثر فخامة والأشد إغواءً بين مفردات مجموعة عطور "غولديا" خصوصاً أنّه يستحوذ على الحواس بغلالة ذهبية رقيقة آسرة.

 

 

الهرم العطري

عطر خلاب منعش من المسك الذي ينتمي لعائلة chypre العطرية، يعد بأحاسيس قوية لا تنسى.
نوتات البداية: نفحات عليا جذابة رائعة من البرقوق الأسود وأوراق زهور البرتقال التويجية تستحوذ في الحال على حواس من ترتديه ولا تدعها تفلت منها.
النوتات القلبية: هالة لا تخفى على أحد من جاذبية الياسمين وفانيليا مدغشقر الغامضة تأسر الحواس ايضاً بدرجة أشدّ قوة وعمقاً، لتحرّر النفس من قيود الإحباط وتطلق العنان للخيال.
النفحات القاعدية: المسك الأسود، أشدّ أنواع المسك تأثيراً وإثارة، يغمر الحواس، إلى جانب الباتشولي المخملي وخلاصة الطحلب المتبلور.

 

إقرئي ايضاً:

عطر "بولغاري" أكوا ديفينا

عطور بولغاري الفاخرة

بولغاري تعرض أول مجموعاتها من العطور الرجالية الفاخرة

أضف تعليقا
المزيد من عطور