تسريحات شعر ناعمة للطقس الحار

للمناسبات الضخمة التي ترغبين فيها بالظهور بتسريحة أنيقة وناعمة تليق بالأجواء الراقية والمترفة وفي الوقت نفسه لا تسبّب لكِ عائقاً في الأجواء الحارّة والرطبة، إليكِ هذه التسريحات الـ 25 مستوحاة من النجمات، جميعها عصريّة ومبتكرة تتنوّع بين الشعر المرفوع، المنسدل، المضفور أو الـ Wet Look.

الشعر المرفوع

 


 

فانيسا هادجنز

 

أكثر ما يناسب الطقس الحارّ والرطب تسريحة يرفع فيها الشعر، سواء كعكة، بونيتايل أو ضفائر ملفوفة والتي تبعد جميع خصلات الشعر عن الوجه والعنق، وتظهركِ أنيقة أيضاً. يمكن اعتمادها بسحب الشعر إلى الوراء أو مع فرق وسطيّ أو جانبيّ على أن تختبري أيّ طريقة تتلاءم مع شكل وجهكِ أكثر من الأخرى.

الشعر المنسدل

يفضّل الكثير من النساء ترك الشعر منسدلاً في الحفلات حتى وإنْ كان الطقس حارّاً، ومنعاً لتأثير الجوّ على الخصلات وإفسادها، لا بدّ من أن تكون متوافقة مع طبيعة الشعر، فالتموّجات ستبدو رائعة بمختلف أساليبها، سواء الهوليووديّة، المتقاربة أو المتباعدة. يمكن اعتمادها سواء كان الشعر طويلاً أو قصيراً، ستبدو أنيقة على غرار تسريحات النجمات.

الضفائر البسيطة والعصريّة

 

الضفائرالجانبية من خط الشعر

 

لستِ مضطرّة لتخصيص الكثير من الوقت للحصول على تسريحة مميّزة لإحدى المناسبات، اختاري لشعركِ ضفيرة بسيطة وعفويّة بأساليبها المتنوّعة مع أكسسوارات ناعمة.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات