نجمات فخورات بعمليات تجميل خضعن لها

لا يمكن إخفاء أثر عمليّات التجميل على وجوه وأجسام هؤلاء النجمات اللّواتي لم يتردّدن على الإطلاق في الكشف عن خضوعهنّ لها والمجاهرة بها في العلن، لا بل أيضاً كشفن أنّهن غير نادمات على قيامهنّ بها....

شارون أوزبورن Sharon Osbourne
كشفت المذيعة شارون أوزبورن عام 2016 عن خضوعها لعمليّة شدّ الوجه وغيرها من العمليّات الأخرى، شدّ البطن والساقين، شفط الدهون ورفع الصدر إضافة إلى حقن الكولاجين لشفاهها وبشرتها.

 



 

Sharon Osbourne

 

فرح أبراهام Farrah Abraham
أجرت مختلف عمليّات التجميل بعد إنجابها طفلتها التي تبلغ حالياً التاسعة من عمرها، علماً أنّها كانت لا تزال في سنّ المراهقة. وقد أعلنت بأنّها خضعت لعمليّة تكبير المؤخرة وأخرى لتصغير الأنف، إضافة إلى ثلاث عمليّات لتكبير ورفع الصدر والكثير من العلاجات التجميليّة الأخرى التي تتطلّب الحقن بالبوتوكس والفيلرز.

دولي بارتون Dolly Parton
لم تخفِ المغنّية الأميركيّة لجوءها لعمليّات التجميل وتجيب عندما تسأل عنها بصراحة مطلقة.

نايا ريفيرا Naya Rivera
خضعت لعمليّة تكبير الثدي في عيد ميلادها الـ 18، فأكسبتها الكثير من الثقة بنفسها، موضحة بأنّها لم تلجأ لهذه العمليّة من أجل الإغراء كما يعتقد البعض..

كريس جينير Kris Jenner
تحدّثت على الملأ عن عمليّة شدّ الوجه والعنق التي خضعت لها، وهي راضية جدّاً عن نتائجها.

 



 

Kris Jenner

 

بريتني سبيرس Britney Spears
تعترف بريتني بأنّ الدكتور Dr Raj Kanodia في عيادة بيفيرلي هيلز يقوم دوماً بحقن شفتيها وبشرتها التي تعاني من الترهّل.

أرييل وينتر Ariel Winter
خضعت الممثّلة الأميريكيّة لأوّل عمليّة تصغير للثدي في عمر الـ 17 من 32F إلى 34D، بسبب ألم في الظهر وصعوبة إيجاد المقاس المناسب لحمّالة الصدر والملابس، وتقول بأنّ شعوراً بالغاً من السعادة اختبرته بعد شهر واحد من العمليّة، عندما أصبحت تجد ما يلائمها من ملابس بسهولة.

تيرا بانكس Tyra Banks
من وجهة نظرها الخاصّة، مقاييس الجمال تختلف بين امرأة وأخرى وليس من العدالة على الإطلاق التحدّث عن عيوب الأخريات، فتقول: "كنت اعاني من عظام أنفي البارزة، بالرغم من أنّني لم أكن أشعر بصعوبة في التنفّس، إلّا أنّ مظهرها كان يسبّب لي الكثير من الإزعاج، لذا أتحدّث بكلّ ثقة عن العمليّة التي خضعت لها لتصحيح شكل أنفي، فما هو عليه اليوم مناسب لوجهي أكثر من ذي قبل، كما لا أخفي على الإطلاق بأنّي ألجأ دوماً إلى الشعر المستعار".

كلي راولاند Kelly Rowland
بعد عمليّة تكبير ثدييها تشعر المغنّية الأميريكيّة بأنّها أنثى كاملة.

 



 

Kelly Rowland

 

إيجي أزاليا Iggy Azalea
تجاهر مغنّية الراب الأستراليّة بكلّ ثقة بالعمليّة التي خضعت لها لتكبير ثدييها، إضافة إلى عمليّة أخرى لتجميل الأنف على يد جرّاح التجميل المفضّل لديها الدكتور Dr Ashkan Ghavami.

كاردي بي Cardi B
أمّا مغنيّة الراب الأميريكيّة تبدي على الملأ إعجابها بالنتيجة التي حصلت عليها العام الفائت بعد أن قامت بتغيير شكل ثدييها.

أضف تعليقا
المزيد من طب تجميلي