موديلات عبايات للمحجبات من إنستقرام الفاشينيستا زينب حمود لإطلالة عيد الأضحى

تشتهر الفاشينيستا زينب حمود بإطلالاتها الكاجوال الأنيقة، ولكنها تحرص من حين لآخر على الظهور بالعبايات الشرقية، والتي أحببنا أن نرصدها لكِ في صور لتستوحي منها أناقتك في عيد الأضحى المبارك.

- تعشق زينب حمود العبايات الباستيلية ذات النغمات الهادئة وتلك البيضاء المطرزة، وهى ألوان تنسجم مع لون بشرتها السمراء، نسقيها على طريقتها مع بنطال وتوب باللون الأبيض الناصع.

 


 

عباءة زرقاء مطرزة مع إطلالة بيضاء

 

- تفضل الفاشينيستا الشهيرة تنسيق عباءاتها مع البناطيل بالخصر العالي High waist pants لتبرز طول ساقيها، أستوحي منها لإطلالة ممشوقة وخصر نحيف.

- لم تعد العبايات المطرزة حكرًا على إطلالات المساء بعد أن تسابقت أشهر مدونات الموضة على تنسيقها في إطلالاتهن النهارية، أعتمديها على غرار زينب حمود وتألقي بعباءة Dusty Rose مطرزة بالدانتيل واللؤلؤ الأبيض أول أيام العيد، وأكملي اللوك بإنتعال حذاء أبيض وإرتداء توربان أبيض.

- لإطلالة مسائية أنيقة أعتمدي العباءة السوداء المطرزة ولائميها بوحي من إطلالات زينب حمود إما مع بنطال جينز وتوب أسود لتنحيف القوام أو مع إطلالة بيضاء سواء فستان فضفاض أو توب وبنطال واسع الأرجل.

 


 

عباءة سوداء مطرزة مع الجينز

 

- الحقيبة الأمثل لحملها في نهار العيد هى حقيبة الكتف أعتمديها بطريقة الـ Cross لإطلالة شبابية أنيقة، وفي المساء نسقي مع حذاء Pump بلون معدني كلاتش صغير مطرز لإضفاء لمسة فاخرة على إطلالتك.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات