عبايات وجلابيات موضة ما قبل خريف 2018 لإطلالة انيقة للمحجبات في عيد الأضحى

تسعى دور الأزياء العالمية إلى محاكاة ذوق المرأة العربية بتصاميم آخاذة من العبايات والجلابيات ذات الطابع الشرقي التي تدرجها ضمن مجموعاتها الجديدة لكل موسم.

في المجموعات التحضيرية لموسم خريف 2018، قدمت ماركات شهيرة باقة من أجمل التصاميم التي ننصحك بمطالعتها قبل إتخاذ قرار بشأن إطلالتك في أيام عيد الأضحى المبارك.

- برزت هذا العام صيحة الحافة غير المتماثلة وقدمتها ماركة كريستوفر كين Christopher Kane على هيئة جلباب تميز بطباعته الفريدة، هذا الستايل يناسب ممشوقات القامة وعلى القصيرات تجنبه أو تنسيقه مع حذاء أو صندال نيود ليوحي بأن ساقهن أكثر طولاً.

 


 

Christopher Kane

 

- يتميز موديل الجلباب بكونه واسعاً ما يجعله من القطع التي تناسب معظم أشكال الأجسام حيث يساعد في إخفاء المناطق الممتلئة بالقوام لاسيما اذا كان أحادي اللون أو خالي من الطبعات مثل التصاميم الموقعة من ريم عكرا Reem Acra، روكساندا Roksanda وإليزابيث آند جيمس Elizabeth and James.

- لتزيدي من طولك ألجئي إلى الجلابيات المطبعة بخطوط رأسية مثل التصميم الذي أحضرناه لكِ من مجموعة ماركة روكساندا Roksanda، وتجنبي القطع مزدحمة التفاصيل حتى لا تجذب النظر لقصر قامتك.

 


 

Roksanda

 

- التصاميم الفضفاضة بشكل عام قد لا تناسب صاحبات القوام على شكل الساعة الرملية حيث ستظهرهن بحجم ضخم، ولكن موديل مزود بحزام أسود يحدد الخصر النحيل الذي يتميز به هذا القوام سيكون له مفعول السحر في نقل إطلالتك لمستوى آخر وتجدينه لدى المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات