أسرار ميغان ماركل الجمالية

هي ليست بحاجة إلى خبير تجميل، فهي تضع الماكياج بنفسها، ماكياجها خفيف وهادىء في جميع إطلالالتها الرسميّة، وهذا ما بدا واضحاً حتى في يوم زفافها من الأمير Harry، يظهر مدى اعتنائها بصحّة بشرتها. روتين ميغان ماركل Meghan Markle اليوميّ يتضمّن 5 أسرار تحرص على تنفيذها بانتظام حفاظاً على صحّة ونعومة بشرتها، وهي:

•تمارين للوجه

تقول ميغان ماركل: "تمرّست على القيام بتمرين لعضلات الوجه لمدّة 15 دقيقة يوميّاً مع خبير التجميل Nicola Joss لتعزيز نحت الوجه من الداخل إلى الخارج، قد يبدو هذا مضحكا للكثير من النساء، ولكنّي أشعر حقّاً بالفرق، فوجنتاي بعد التمرين بارزتان فعلا"ً.

 



 

 

•نحت الوجه

تعلّمت من خبراء التجميل الذين عملت معهم لسنوات طويلة خلال مسيرتها الفنيّة أنّ نحت الوجه وإبراز ملامح الوجه خاصّة الوجنتين هو سرّ جمال كلّ امرأة، لذا تستعين بمستحضر NARS Blush in Orgasm وتعتبره واحداً من أهمّ مستحضراتها الخمسة، يمنح وجنتيها توهّجاً ويرسمهما بإتقان شديد.

•الألوان المحايدة

ميغن ماركل لا تحبّذ الألوان الصارخة لشفتيها ولا تولي تركيزاً على ماكياجهما، إلّا أنّها تعتني كثيراً بترطيبهما ببلسم ذي خصائص ترطيب فائقة،Fresh Sugar Advanced Therapy Lip Treatment with SFP15، اكتشفت فعاليّته بعد تجربة الكثير من مستحضرات الشفاه.

•فرشاة الأسنان

 


 

 

الشينيون المحكم التسريحة المفضّلة لميغان، تستعين بفرشاة أسنان مع القليل من السيروم من أجل السيطرة على الشعيرات المتمرّدة التي قد تفسد التسريحة، بحيث تقوم بتمليس خطّ الشعر وتعاود الخدعة كلّما كانت بعيداً عن عدسات الكاميرات.

•لوسيون الجسم

لا تظنّي أنّ ميغان تنفق أموالاً باهظة على ترطيب جسمها، فهي تشتري كميّات كبيرة من كريم Nivea Skin Firming Hydration Body Lotion لتستخدمه بسخاء على كامل بشرتها الذي ترى فيه مستحضر الترطيب الأفضل في الأسواق.

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة