نسرين طافش تختار هذه الوجهة السياحية.. حيث الماء كالكريستال

عرفت الممثلة السورية نسرين طافش باهتمامها بعالم التنمية البشرية وتطوير الذات، فنجدها دائمة البحث عن مكامن الحصول على طاقة إيجابية، تساهم بنشر الحب والسلام في كل مكان، ولذا لم نستغرب اختيارها مؤخراً شواطئ المالديف Maldives الساحرة؛ للحصول على قسط من الراحة والاسترخاء.

نشرت نسرين صوراً لها على صفحتها الشخصية على "إنستغرام"؛ حيث يتابعها 3.5 مليون شخص، من قلب جزر المالديف، وقد علقت على أحدثها قائلة: "لا تمضوا في طريق اليأس، ففي الكون آمال، ولا تتجهوا نحو الظلمات، ففي الكون شموس".



أين تقع جزر المالديف؟

تقع جزر المالديف الصغيرة وعاصمتها ماليه في قارة آسيا في المحيط الهندي؛ ما يفسر سحر جمال محيطها ورمالها ومناخها حيث الهواء النقي.

ما هي النشاطات التي يمكنك الاستمتاع بها؟

تعرف المالديف كونها الوجهة المثالية للاستمتاع بكل الرياضات المائية من سباحة، صيد الأسماك، الغوص، الغطس والاستمتاع بالشعاب المرجانية، التزلج على الماء، ركوب الأمواج عن طريق القوارب الشراعية، والتزحلق على الماء، عدا عن متعة اختبار تجربة العيش في الفيلات العائمة الفريدة.



التعرف على الثقافة التقليدية

تمثل المالديف مزيجاً رائعاً من المقومات الحضارية العربية والهندية والجنوب شرق هندية، وهو ما يمكنك التماسه في أسواق الطعام في مدينة ماليه، وفي الأماكن التاريخية مثل "مسجد الجمعة القديم"، المعروف بـ"هوكورو ميسكي" الذي شيّد من الحجر المرجاني سنة 1658. وكان تمّ نحت الآيات القرآنية على جدران المسجد، وسقفه، كما شغلت المنحوتات المصنوعة من الأخشاب زواياه الداخلية.


المنتجعات الصحية

سماء صافية، بحر بمياه فيروزية، رمال بيضاء، هواء نقي، ما الذي قد ينقصك بعد؟ قد يكون المساج والجلسات المقدمة في المنتجعات الصحية المنتشرة في المالديف، وبهذه الطريقة ستغادرين هذه البلاد مع نفسية متجددة مشحونة بالكثير من الحب والسلام، تماماً كما تسعى الممثلة السورية نسرين طافش لتحقيقه.

أضف تعليقا
المزيد من فنادق و سبا