4 اشارات تؤكد بخل العريس المتقدم لك تعرفي عليها

مع انعدام خبرة الكثيرات من الفتايات تجاه معرفة الحقيقة الكامنة وراء صفات الرجال المتقدمة للزواج منهن، تقع بعضهن في فخ البخل تلك الصفة الذميمة التي لا تقبل التغيير خاصة عقب الزواج.

من هذا المنطلق وحتى لا تقعي فريسة تلك العلاقة، قررنا إعطائكِ بعض الدلائل الهامة التي ستعرفكِ إذا كان العريس المتقدم لكِ بخيلًا أم لا:

-المناسبات لا تعني له شىء

 


 

المناسبات لا تعني له شىء

 

وهنا يجب أن تضعي في اعتباركِ التفرقة بين أمرين وهما قلة المال والبخل، ففي الحالة الأولى قد يكون مر بضائقة مالية جعلته يعتذر بشكل لائق عن الاحتفال بعيد ميلادكِ أو حتى حصولكِ على ترقية معينة في العمل، أما في الحالة الثانية ستجدينه يعلن منذ البداية عدم اهتمامه بالمناسبات ليس لأنه لا يحب الأضواء والازدحام ولكن لأنها تفتح بابًا يكلفه الكثير من الأموال.

-لا يعبر لكِ عن مشاعره

بما أن البخيل في الأموال هو بخيل في كل شىء حتى مشاعره، ستلاحظين خلال تعاملكِ معه أنه لا يجيد التعبير عن مشاعره تجاهكِ أو حتى توضيح ما يجذبه لكِ.

ومع مرور الوقت ستكتشفين أن السبب الرئيسي وراء ذلك ليس لأنه بريئًا لم يحظى في حياته السابقة بعلاقات نسائية، ولكن لأنه بخيل.

-لا يهتم بمظهره

وذلك بالرغم من امتلاكه العديد من الأموال التي يرى من وجهة نظره أنها أغلى بكثير من أن تنفق على مظهر يمكن تمضيته بأي ملابس داخل خزانته.

-أقل القليل كافي عند دعوتكِ للخارج

 


 

أقل القليل كافي عند دعوتكِ للخارج

 

أما في حال دعوتكِ للخارج التي غالبًا ما ستأتي بعد رغبة ملحة منكِ، ووجدته يختار أقل أصناف الطعام من حيث الأموال بحثًا عن التوفير وليس لأنه يمر حاليًا بأزمة مالية، فهذا يعني أنه بخيلًا من الدرجة الأولى.

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية