مجوهرات عروس بوحي من نجوى كرم

تعتبر نجوى كرم من النجمات اللاتي تهتم كثيرًا بارتداء المجوهرات الفخمة من أشهر الماركات، ولذلك يمكن أن تستوحي منها أفكارًا للمجوهرات التي تعتمدينها في يوم العرس.

تفضل نجوى كرم تنسيق المجوهرات المرصعة بالألماس مع فساتين السهرة التي ترتديها في حفلاتها، لتضيف فخامة وسحرًا للإطلالة.

ومن أبرز القطع التي لا تتخلى عنها نجوى كرم، الأقراط الطويلة والمرصعة بالفصوص البرّاقة وفقًا للون الفستان، ففي معظم الأحيان تعتمد الأقراط من دون قلادات أو أساور، وخاصةً مع الفساتين الـStrapless.

 

 

وفي بعض الأوقات، ترتدي نجوى كرم أطقم مجوهرات مكونة من الأقراط والقلادة والخاتم، وذلك مع الفساتين الناعمة، والتي تخلو من تفاصيل بارزة أو تطريزات برّاقة.

ومع الفساتين العصرية، ترتدي نجوى كرم مجوهرات تتخذ نفس الطابع، وتختار تصاميم مواكبة للموضة مثل الأساور العريضة والخواتم متعددة الطبقات.

وتنسق نجوى كرم مجوهراتها مع ألوان الفساتين في كثير من الأحيان، وتفضل المجوهرات المرصعة بالزمرد الأخضر إلى جانب الألماس، ويمكن للعروس أن ترتدي مجوهرات مرصعة بالزمرد، أو أي حجر مفضل لها ومناسب للون الفستان.

ومن الصيحات المميزة التي طبقتها نجوى كرم مؤخرًا، المجوهرات المزينة بحبّات اللؤلؤ البيضاء، وهي مثالية أيضًا للعروس، فتمنحها إطلالة كلاسيكية راقية مع الفستان الأبيض.

 

 

كذلك يمكن للعروس العصرية أن تعتمد أقراط الـHoops الجذّابة، ولكن يجب أن تختار تصميمًا مرصعًا بفصوص برّاقة، ويبدو عليه الفخامة مثل أقراط نجوى كرم.

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات عروس