المدونة آية فيصل في باريس.. إليك جولة على أفضل أماكن التسوق فيها

اتجهت مدونة الجمال السعودية آية فيصل إلى عاصمة فرنسا باريس، والمعروفة بمدينة النور، وهناك شاركت متابعيها الذين يصل عددهم إلى 175 ألفاً، ببعض من تفاصيل يومها، وكأي فتاة عاشقة لعالم الموضة والأزياء، اغتنمت آية الفرصة للتمتع بالقليل من التسوق، وهنا سنورد لك أشهر أماكن التسوق في باريس التي ستسهل عليك من هذه المهمة مع بعض من المرح:

شارع الشانزليزيه

هذا الشارع الطويل والغني عن التعريف، يضم مجموعة من أرقى الشوارع السياحية والتجارية في العالم؛ ما جعله الشارع الأشهر فيما يخص عالم التسوق، وهناك ستتمكنين من أخذ استراحة في واحدة من مطاعمه ومقاهيه المميزة.



جاليري لافاييت Galeries Lafayette

افتتح مركز التسوق هذا عام 1912، فتخيلي مدى العراقة التي يحملها داخل بنائه الكلاسيكي المميز؟ وفيه ستجدين 500 علامة تجارية فاخرة، فرنسية وعالمية، من الأزياء، الأحذية، الحقائب، العطور وحتى الديكور والأدوات الكهربائية، ويمكنك في نهاية يومك التوجه إلى طابقه السابع، لشرب كوب من القهوة مع إطلالة بانورامية جميلة للمدينة.


شارع دي ريفولي Rue de Rivoli

يعد هذا الشارع من أهم الشوارع في باريس، مع موقعه المميز بداية ساحة الكونكورد الشهيرة، وفيه سلسلة من العلامات التجارية المشهورة، مثل بودي شوب Body Shop، جابGap، مانجو Mango وغيرها الكثير.



مركز تسوق Les Quatre Temps

هو من أكبر مجمعات التسوق في حي الأعمال غرب باريس، وفيه الكثير من العلامات التجارية الفخمة التي يقصدها السياح القادمين؛ بهدف التسوق.



مول كاروسيل اللوفر Carrousel du Louvre

بعد الانتهاء من زيارة متحف اللوفر في باريس، يمكنك التوجه إلى واحد من أشهر مراكز التسوق وهو كاروسيل اللوفر الواقع تحت الأرض، وفيه ستجدين مجموعة من المتاجر المميزة، المعارض الفنية والمعارض المتخصصة بالتسوق لأشهر الماركات العالمية.

أضف تعليقا
المزيد من فنادق و سبا