مجموعة مكياج خريف – شتاء 2018 من Chanel

"الجمال يبدأ في اللحظة التي تقررين فيها أن تكوني نفسك."
غابريال شانيل


بعد أن أبدعت لوشيا بيكا في استخدام الألوان والكشف عن رموز جديدة والتركيز على البساطة في تسع مجموعات للجمال من شانيل CHANEL، تسلط الضوء في مجموعة خريف – شتاء 2018 على التراكيب.

تبرز مجموعة APOTHEOSIS, LE MAT DE CHANEL عمقًا عاطفيًا وكثافة بصرية تنعكس من هذه الطبقات الخالية من اللمعية. يترك اختيار ألوان العيون والشفاه في مجموعة APOTHEOSIS ، LE MAT DE CHANEL شعورًا أنثويًا فريدًا من الهدوء الداخلي والصفاء والثقة بالنفس.

تعبر لوحة الألوان عن الانسجام بين عالم المرأة الداخلي والخارجي. وتتميز بدرجات ألوان دافئة وخريفيةالتي تحدد ملامح الوجه، فضلاً عن درجات ألوان جذابة التي يمكن تطبيقها كألوان مائية أو بعمل طبقات منها مثل اللوحات الزيتية النابضة بالحياة. وتعمل تركيباتها التي تلتقط الضوء على التقليل من حدة الملامح وتنعيمها. وفي الوقت نفسه، بفضل تقنياتها المتطورة، توفر هذه المستحضرات الخالية من اللمعية راحة ونعومة كالحرير. وبذلك، تحافظ هذه المستحضرات على ملمسها الرطب على البشرة وتتجانس معها.


كما هو الحال دائمًا، تضفي درجات الأحمر الشهيرة للوشيا بيكا التباين والجاذبية، وتنفرد بحيوية أكثر مع هذا الطابع

 

لوشيا بيكا عن مجموعة خريف – شتاء 2018 "APOTHEOSIS, LE MAT DE CHANEL"

من خلال كل مجموعة من مجموعاتها، تكشف لوشيا بايكا عن مجال جديد في عالم الجمال الذي تعبر عنه بعمق، وتحدد جانبًا غير متوقع وغير مستكشف، ثم تجدد هذا المفهوم وتغيره بالكامل. في مجموعة خريف – شتاء 2018، تجمع بين جوانب غنية للتراكيب والألوان لتقدم لنا سلسلة من مستحضرات للعينين والشفاه خالية من اللمعية التي تمس قلوب النساء التي تنبض روح لوشيا بيكا العاطفية والذكية بداخلهن.

توضح لوشيا بيكا: "انطلاقًا من هذا المفهوم المجرد للدرجات الخالية من اللمعية، تخيلت كثيرًا المرأة التي قد تضع هذه اللمسات التجميلية النهائية غير اللامعة وكيف سيؤثر ذلك على طريقة تفكيرها وشعورها." وتضيف: "أتخيلها امرأة تتمتع بثقة كبيرة وأناقة، إنها امرأة مثقفة، ولكن تتسم بجرأتها في نفس الوقت. إنها شجاعة ومقدامة؛ وهو أكثر ما أفضله في النساء!"


يعتبر مبدأ الازدواجية أساس كل مجموعة من مجموعات لوشيا بيكا، التي تتبع استراتيجية دمج مستحضرات بتأثيرات بصرية متباينة للحصول على وجه مليء بالعمق يعبر عن مشاعر مرتديته ويتميز بطابعه الحديث. في مجموعة خريف – شتاء 2018، يتم التعبير عن تصور جديد للدرجات الخالية من اللمعية من خلال تقديم لمسات نهائية شفافة ومرطبة جديدة التي لا تخفي ملامح البشرة بل تغذيها. ويعزز من رقة هذه المستحضرات لوحة فاخرة من الألوان الدافئة ومتنوعة الدرجات، فضلاً عن درجات الأحمر الزاهية. وتزداد كثافتها من خلال التراكيب الرائعة التي تلتقط الضوء.


تشرح لوشيا بيكا: "عندما يكون الضوء الخارجي أقل سطوعًا، فإنك تحتاجين إلى مزيد من اللون لإبراز ملامحك". وتضيف: "مع اقتراب فصل الشتاء، تصبح البشرة شاحبة، مما يعطينا مساحة لعمل ماكياج أكثر كثافة."


وأخيرًا، تأتي العلبة السوداء الكلاسيكية لشانيل CHANEL في حلة جديدة تتسم بأسلوبها المعاصر والمذهل، وتتزين بلمسة خالية من اللمعية أنيقة لتعبر عن درجات الألوان التي توجد بداخلها.

 

المجموعة

تحقق مجموعة APOTHEOSIS, LE MAT DE CHANEL نقلة كبيرة بألوانها النابضة بالحياة وتراكيبها الفاخرة.
إنها مجموعة تركز على الجانب غير اللمعي للماكياج والحالات العاطفية التي تخلفها.


العينان
تشير لوشيا بيكا: "تثير التراكيب بداخلنا مشاعر معينة. وتمنح هذه اللمسة الخالية من اللمعية شعورًا بالأناقة للمرأة التي تتزين بها. وتتميز بغموضها ولكنها تبعث على الهدوء لمن ينظر إليها."


وقد دفع تركيز لوشيا بيكا على التركيبة إلى التفكير في كيفية استخدام الصبغات الخالية من اللمعية في الرسم لتحفيز انفعالات معينة. وفي مجموعة APOTHEOSIS, LE MAT DE CHANEL، يعكس اللون الرمادي الداكن والبني الداكن والبنفسجي الخفيف ودرجات الأزرق القوية من مستحضر LES 4 OMBRES إحساسًا بالقوة والرضا، في حين أن لمستهما المخملية النهائية لها تأثير رائع على شكل ألوان مائية.


وتوضح لوشيا بيكا: "تحتوي المجموعة على درجات الألوان الدافئة والعميقة التي تميز أي مجموعة خريفية، مع إضافة ألوان مستوحاة من رمال الصحراء والبنفسجي الداكن ودرجات الأزرق الغامقة. يمكن تشبيه ذلك برؤية نقاط بارزة من على مسافة بعيدة في مساحة كبيرة."


تضيف درجات الألوان، من الأسود والبيج والرمادي بلمسة من الأزرق، لأقلام التحديد STYLO OMBRE ET CONTOUR عمقًا آخر إلى الوجه. بالإضافة إلى ذلك، يمكن من خلال التراكيب الخالية من اللمعية التلاعب بتقنيات وأساليب وضع الماكياج. وتحدد التركيبة الكريمية للقلم العينين وتنعشها، وتعتبر مثالية لإبراز الملامح بشكل خفيف. ولمزيد من الكثافة، يمكن بكل بساطة وضع درجات من مستحضر تظليل الجفون بملمس البودرة إلى هذا الأساس الكريمي.

 

LES 4 OMBRES

CLAIR OBSCUR
درجة من الرمادي الداكن المائل إلى البيج، وبيج رمادي، وبني داكن، وبيج فاتح وزاهٍ.

QUIET  REVOLUTION
درجة من اللون البنفسجي الفاتح والدافيء، والأزرق الغامق، والأسود مع لمسة بنية داكنة ودافئة، وأزرق كثيف.

 

 


STYLO OMBRE ET CONTOUR

CONTOUR  CLAIR
بيج

CONTOUR GRAPHIQUE
رمادي مع لمسة من اللون الأزرق

CONTOUR SOMBRE
أسود

 

 

الشفاه

تشير لوشيا بيكا: "في الخريف، يمكن إبراز ملامحك وتحديدها أكثر. وبالتالي، تبدو الشفاه طبيعية بتلك الألوان الكثيفة والخالية من اللمعية."


تبدو تركيبة الماكياج أكثر وضوحًا على الشفاه. وبابتكار لوشيا بيكا لمجموعة APOTHEOSIS, LE MAT DE CHANEL، تحقق آفاقًا لم يسبق لها مثيل فيما يتعلق بألوان أحمر الشفاه المخملية.


يضيف هذا التأثير الخالي من اللمعية الرائع طرقًا جديدة للتطبيق. يجمع LE ROUGE CRAYON DE COULEUR MAT بين الطابع العملي للقلم مع أناقة أحمر الشفاه المعهودة. ويتوفر من هذه الأقلام القابلة للسحب وكبيرة الحجم ست درجات ألوان جديدة أكثر كثافة بفضل تركيبتها الكريمية الجاذبة للضوء. كما تنساب على الشفاه في حركة واحدة عفوية. وفي الجانب الآخر من هذه المجموعة الخالية من اللمعية، تغطي الشفاه طبقة أكثر خفة بشكل فوري، حيث ينساب أحمر الشفاه ROUGE ALLURE INK على الشفاه ليمنحها طبقة وردية مائلة إلى البنفسجي باعثة على النضارة.

 

 

LE ROUGE CRAYON DE COULEUR MAT DISCRETION
بيج وردي

IMPACT
بنفسجي
SUBVERSION
أحمر قوي

EXCESS
وردي زاهٍ ومكثف
PROVOCATION
لون برتقالي مائل إلى الأحمر

IMPULSION
أحمر طوبي

ROUGE ALLURE INK SERENITY
وردي دافيء مع لمسة من البني والبنفسجي

EXPRESSION
وردي مائل إلى البنفسجي داكن
EUPHORIE
وردي مرجاني زاهٍ ومكثف

MELANCHOLIA
لون الكشمش الأسود مع لمسة فوشيا


الوجه
"عندما يتعلق الأمر بالماكياج، فأنا أحب التناقضات لأنها تعبر عن جوانب كثيرة للمرأة. فيضفي مزيج من الألوان غير اللامعة على الوجه المشرق عمقًا إلى الإطلالة." - لوشيا بيكا


يبرز شغف لوشيا بيكا بالتناقضات في مجموعة APOTHEOSIS ، LE MAT DE CHANEL. فنرى التباين بين الوجه المشرق وغير الجاف مع الماكياج الخالي من اللمعية للعينين والشفتين.


تفوق درجة اللون البنفسجي الناعم من مستحضر تلوين الوجنتين JOUES CONTRASTE كل التوقعات في هذه اللوحة الداكنة للمجموعة. ويبعث الجانب الدافئ للون الوردي النضر على مزيد من الطبيعية، في حين أن العينين والشفتين تتألقان بماكياج أكثر تفصيلاً وكثافة

 


JOUES CONSTRASTE QUINTESSENCE
لون وردي مائل إلى البنفسجي نضر


الأظافر

توضح لوشيا بيكا: "تتيح لكِ اللمسات النهائية الخالية من اللمعية الحصول على إطلالات متنوعة. ومع مجموعة APOTHEOSIS, LE MAT DE CHANEL، تتلون مستحضرات طلاء الأظافر بلمسات نهائية خالية من اللمعية أيضًا."


وينعكس جمال الهدوء في لونين غير لامعين جديدين للأظافر: لون أحمر غامق وغامض، ولون برغندي غامق. وتلتقط تركيبتهما المذهلة الضوء، فتزين أظافرك بلمسة من الغموض وتمنحها تأثيرًا جذابًا.


تضيف لوشيا بيكا: "إن الألوان الخالية من اللمعية من مجموعة LE VERNIS لا تكشف عن نفسها على الفور. إنها تتسم بطبيعة خادعة للبصر، كأنك تنظر إليها من خلال عدسة بتأثير بولارويد."

ويتم التعبير عن هذا الطابع الاستثنائي من خلال الثنائي الخالي من اللمعية للمجموعة. تبرز اللمسة النهائية الأنيقة والرائعة في لوحة من اللون الأحمر والبرغندي.

 

 

LE VERNIS

ULTIME
أحمر خالٍ من اللمعية

PROFONDEUR
برغندي خالٍ من اللمعية

 

إقرئي ايضاً:

كريم CC CREAM من Chanel

مجموعة Gabrielle Chanel الجديدة

مستحضرات HYDRA BEAUTY من Chanel

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج