فساتين زفاف أشهر الفاشينيستا العربيات

عندما يتعلق الأمر بزفاف نجمة شهيرة أو خبيرة في عالم الموضة، تتجه جميع الأنظار نحوها لمشاهدة الإطلالة التي اختارتها في ليلة الزفاف.

ولأن الفاشينيستا في العالم العربي حققن شهرة كبيرة بإطلالاتهن الأنيقة والجذّابة، فلابد وأن يعتمدن فساتين زفاف تجسد ذوقهن الرفيع.

ولهذا دائماً ما نجد فساتين زفاف الفاشينيستا العربيات هي الأكثر فخامة وأنوثة، وسوف نلقي الضوء على أجمل فساتين زفاف الفاشينيستا العربيات غير المحجبات.

فستان زفاف أليس عبد العزيز

هي مدونة موضة وواحدة من مشاهير العالم العربي التي تسلط عليها الأضواء في مختلف الأحداث المتعلقة بالموضة والجمال، وأليس عبد العزيز هي واحدة من أخوات عبد العزيز الشهيرات، وهن فرح ونادين عبد العزيز.
في ليلة زفافها، سرقت أليس الأضواء بفستان زفاف مستوحى من أليس في بلاد العجائب، أبدعه المصمم اللبناني رامي قاضي، حيث تظهر الإضاءات على الفستان مع تفاصيل مستوحاة من الغابة المسحورة.

فستان زفاف بيبي عبدالمحسن

 

بيبي عبدالمحسن

 

بعد طول انتظار لإطلالتها في ليلة الزفاف، وقع اختيار الفاشينيستا بيبي عبدالمحسن على فستان زفاف بقصّة حورية البحر من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد.
فمن خلال الفستان، برزت انحناءات قوام الفاشينيستا السعودية، وزادت فخامته بالتطريزات اليدوية سواء على الفستان أو الطرحة التول الطويلة.

فستان زفاف شهد الجميلي

أيضاً تألقت الفاشينيستا العراقية شهد الجميلي بفستان زفاف راقٍ ورومانسي في نفس الوقت من توقيع دار Jacykay.
تميز الفستان بتصميمه المنفوش مع الأكمام الطويلة الشفّافة، والذي ذكرنا بفساتين الأميرات، كما ظهرت بفستان زفاف آخر ملكي بأكمام مفتوحة وطويلة حتى الأرض.

فستان زفاف ديما الأسدي

من الفاشينيستا اللاتي تجمع بين الجمال والأنوثة والأناقة، ولذلك كان اختيارها لفستان زفاف يحاكي شخصيتها من توقيع Esposa.
الفستان بقصّة Off Shoulder مع تنورة منفوشة بطبقات متدرجة الأطوال من القماش الشفّاف، وكللت إطلالتها بالطرحة التول الطويلة.

فستان زفاف آلاء بلخي

من المغرب، فاشينيستا تتسم بالأسلوب الناعم والرقيق، وهي الفاشينيستا آلاء بلخي، وقد اختارت فستان زفاف رومانسياً ومزيناً بالورود البيضاء المنثورة على التنورة.
أيضاً الفستان بقصّة Off Shoulder وارتدت معه طرحة طويلة مزينة بالورود أيضاً.

فستان زفاف دانا الوالي

كسرت الفاشينيستا دانا الوالي التقاليد واختارت فستان زفاف ذهبياً فخماً، تم تزيينه بالفصوص البرّاقة مع قصّة منفوشة جعلته أكثر إبهاراً وسحراً.
وبفضل قصّته التي تبرز الخصر النحيل، بدت الفاشينيستا دانا الوالي في غاية الأنوثة بهذا التصميم، مع طرحة تول طويلة بنفس اللون.

فستان زفاف ريتا دحدح

على الرغم من مرور وقت على زفاف ريتا دحدح ولكن فستان زفافها لازال متميزاً واستثنائياً، حيث اعتمدت تصميماً أنثوياً بشق جانبي طويل.
الفستان من توقيع المصمم جان لويس صبجي ومزود بكاب بذيل ينسدل أرضاً مزين بالورود البارزة والمرصعة بفصوص الكريستال البرّاقة.

فستان زفاف لانا الساحلي

 

لانا الساحلي

 

تتميز الفاشينيستا لانا الساحلي بأسلوبها الأنيق في الموضة، وكان فستان زفافها أسطورياً ولا يمكن أن تنتهي موضته بمرور السنين.
الفستان مطرز بالكامل مما زاد من فخامته مع قصّة منفوشة وحمّالات عريضة، وهو من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب.

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير